رقميات

نشيد حول السلامة الطرقية : 5 أناشيد عن السلامة المرورية Mp3 في ملف واحد

نشيد حول السلامة الطرقية : 5 أناشيد عن السلامة المرورية Mp3 في ملف واحد

نشيد حول السلامة الطرقية : 5 أناشيد عن السلامة المرورية Mp3 في ملف واحد

 

اليكم 5 أناشيد عن السلامة المرورية Mp3 في ملف واحد في اطار الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف يوم الجمعة 18 فبراير 2022.أناشيد عن السلامة الطرقية وقواعد السير لتحسيس وتوعية الأطفال من اعداد الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية.

تحميل أفضل أناشيد عن السلامة المرورية Mp3

السلام عليكم ومرحبا بكم من جديد في موقع تفتح تربوي www.tafatohe.com الرائد في تقديم أفضل الموارد الرقمية لأنشطة الحياة المدرسية.تخليدا لليوم الوطني للسلامة الطرقية بالمغرب الذي يعرف تنظيم العديد من الاحتفالات و الأنشطة في المؤسسات التعليمية العمومية و الخاصة نضع بين أيديكم أناشيد عن السلامة المرورية.

اقرأ أيضا : مسرحية قصيرة حول السلامة المرورية اللغة الفرنسية

في هذا اليوم يحتاج الأستاذ الى تشغيل موسيقى و نشيد بخصوص السلامة الطرقية  لذلك اخترنا أن نضع بين أيديكم أجمل نشيد حول السلامة الطرقية والتربية على قواعد المرور بلحن ممتع ورائع.

اقرأ أيضا : تحميل نشيد هذا كلامي ليكم

حسب مراسلات محلية للمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة فقد تم برمجة فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للسلامة المرورية يوم الجمعة 18 فبراير 2022.وتحتاج الأطر التربوية والادارية في هذه المناسبة الى العدة البيداغوجية ( عروض -مسرحيات-….).والتي يمكنكم تحميلها من خلال قسم رقميات على موقعنا.

جديد أناشيد عن السلامة الطرقية Mp3

نشيد رقم 1

أغنية يا سائقا

download

 من هنا

نشيد رقم 2

أغنية اسمع يا صديق

من هنا

نشيد رقم 3

أغنية نصيحة

من هنا

نشيد رقم 4

رسمت

من هنا

نشيد رقم 5

على الطريق

من هنا

نشيد قد قال لي صديق 

من هنا

تحميل جميع الأغاني من خلال ملف واحد

لتسهيل عملية الحصول على جميع الأناشيد من خلال ملف واحد وضعنا لكم أيضا رابط واحدا مباشرا على ميديافاير يخول لكم تحميل جميع الأغاني السابقة بصيغة mp3.

الرابط

من هنا

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى