المستجدات

فرص عمل في مطار مراكش المنارة : مطلوب موظفي وموظفات استقبال و توجيه المسافرين

فرص عمل في مطار مراكش المنارة : مطلوب موظفي وموظفات استقبال و توجيه المسافرين

توفر أنابيك فرص عمل في مراكش المنارة المنارة. فرصة رائعة للشباب العاطلين عن العمل. حيث سيتم توظيف موظفي وموظفات استقبال و توجيه المسافرين. حتى تتعرف على الشروط وطريقة الترشيح ندعوكم الى الاطلاع على محتويات موضوع اليوم.

فرص عمل في مطار مراكش المنارة 2023 : مطلوب موظفي وموظفات استقبال و توجيه المسافرين

فرص عمل في مطار مراكش المنارة
فرص عمل في مطار مراكش المنارة

نشرت الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات على موقعها فرصة عمل جديدة للشباب المغاربة في مطار مراكش المنارة. سيكون الموظفون مسؤولين عن تزويد الركاب بالمساعدة والمعلومات اللازمة أثناء وجودهم في المطار. سنتعرف على مميزات العمل والشروط التي يجب توفرها في الشباب الراغبين في الحصول على هذه الوظيفة.

الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (ANAPEC باختصار) هي مؤسسة عامة في المغرب ، وتخضع لوصاية الدولة وفقًا للأحكام السارية. تجري هذه الوكالة دراسات مستقبلية سنويًا مع عينة محددة من أصحاب العمل لمعرفة توقعاتهم فيما يتعلق بسوق العمل. كما يوفر نظام تسجيل عبر الإنترنت للمستخدمين المهتمين بالتسجيل والتسجيل فيه ، بالإضافة إلى إدارة لدعم أصحاب المشاريع من خلال برامج محددة. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال مبادراتها وبرامجها المختلفة ، تلتزم أنابيك بمساعدة الأفراد في الوصول إلى الموارد والفرص اللازمة لبناء مستقبلهم المهني في المغرب.

فرص عمل في مطار مراكش المنارة : مميزات العمل

مطلوب موظفين وموظفات لتوجيه واستقبال المسافرين في مطار مراكش المنارة. يتطلع المطار لتوظيف 30 وكيلاً للمساعدة في توجيه المسافرين براتب شهري قدره 3000 درهم. الوظائف مفتوحة لكل من المتقدمين من الذكور والإناث، ويتم التوظيف من قبل الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات. سيكون الوكلاء مسؤولين عن تقديم المعلومات المفيدة والمساعدة للمسافرين، مما يضمن أن تجربة المطار ممتعة. سيكونون مسؤولين أيضًا عن الحفاظ على النظام والسلامة في المحطة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكونوا قادرين على التواصل بنبرة صوت ودية ولديهم فهم أساسي لخدمة العملاء. من خلال هذه الواجبات، يُتوقع من الوكلاء تمثيل المطار بطريقة مهنية.

Date de début : 04/01/2023

Type de contrat : CI

Lieu de travail : MARRAKACH – MENARA

Salaire mensuel : 3000 DHS

الشروط والدبلومات للحصول على فرص عمل في مطار مراكش المنارة

يبحث مطار مراكش المنارة الدولي عن موظفين استقبال من الذكور والإناث للانضمام إلى فريقهم. سيكون هؤلاء الأفراد مسؤولين عن إرشاد واستقبال المسافرين وسيتقاضون راتبًا شهريًا قدره 3000 درهم. تكرس المنظمة جهودها لتوفير جو ترحيبي ومفيد لأولئك الذين يدخلون أبوابهم، لذا فإن القدرة على الحفاظ على نبرة صوت ودية أمر ضروري. علاوة على ذلك، يجب على المرشحين إظهار الاحتراف، وكذلك الالتزام بتقديم خدمة عملاء ممتازة. هذه هي الشروط التي يجب توفرها في المرشحين والمرشحات.

Formation : Diplôme du 2ème cycle universitaire ,Etudes anglaises

Anglais : Courant

Francais : Bon

طريقة الترشيح

 تتم عملية الترشيح من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات

Postuler sur Anapec

مواضيع تهمك

توظيف مراقبين لحراسة وتأمين منشآت وأوراش السكك الحديدية بعدة مدن مغربية

فرصة عمل في شركة G4S : توظيف 100 رجل أمن ومراقبة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى