خدمات FM6

منتجع زفير أكادير أثمنة الحجز وطريقته

منتجع زفير أكادير أثمنة الحجز وطريقته

منتجع زفير أكادير أثمنة الحجز وطريقته
منتجع زفير أكادير أثمنة الحجز وطريقته

 

منتجع زفير أكادير أثمنة الحجز وطريقته : أعلنت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين عن  افتتاح رابع منتجع سياحي لفائدة نساء ورجال التعليم بالمغرب.زفير أكادير هو رابع مركب سياحي عالي الجودة موجع لاسر نساء و رجال التعليم بعد افتتاح مركب زفير مراكش و مركب زفير مازاكان بالجديدة و المركب السياحي بافران.

ويأتي احدات منتجع زفير أكادير في اطار المخطط العشري لمؤسسة محمد السادس و الذي يهدف الى الارتقاء بعروض الاصطياف و الترفيه المتاحة لأسرة التعليم الى جتنب تعزيز الخدمات الاجتماعية الاساسية في مجالات السكن و الصحة و التربية و التكوين و الثقافة.

منتجع زفير أكادير أثمنة الحجز وطريقته: كل المعلومات التي يحتاجها منخرط مؤسسة محمد السادس

اين يتواجد المركب السياحي زفير أكادير

يتواجد المنتجع السياحي زفير أكادير بمنطقة سياحية بامتياز حيث تعرف تواجد العديد من المركبات السياحية و على بعد خطوات من الشاطئ.ويوفر المنتجع السياحي زفير العديد من الفضاءات الداخلية و الخارجية للاستجمام و التجهيزات التي من شأنها ارضاء منخرطي و منخرطات مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية و التكوين.

ويوفر منتجع زفير أكادير للمصطافين العديد من الشقق الفندقية الرحبة و الملائمة للاصطياف العائلي الى جانب مجموعة من الفضاءات الخارجية للاستجمام و أخيرا نادي رياضي يتيح ممارسة أنشطة رياضية مختلفة.وسيتم افتتاح المنتجع السياحي وفير أكادير يوم السبت 17 يوليوز 2021.

أثمنة الحجز بالمنتجع السياحي زفير أكادير 

من المرتقب الشروع في عملية الحجز بعد الافتتاح المرتقب يوم يوم السبت 17 يوليوز 2021 في ما يلي أثمنة الحجز حسب نوع الاقامة.

منتجع زفير أكادير أثمنة الحجز وطريقته
منتجع زفير أكادير أثمنة الحجز وطريقته

طريقة الحجز في  زفير zephyr Agadir 

بعد تعرفنا على أثمنة المبيت و الاقامة بالمنتجع السياحي زفير أكادير.اليكم الطريقة التي يجب اتباعها للاستفادة من أيام المبيت.تتم العملية عبر الانترنت على طول أيام الأسبوع و ستعطى أولوية الحجز لموظفي الوزارة   من أجل الاقامة في المركب السياحي  زفير ، وذلك من خلال الرابط التالي:  www.zephyrhotels.ma وعبر اتباع الخطوات التالية:
 
مرحلة 1: اختيار المركز  السياحي؛ وإدراج المعلومات حول تاريخ أيام الاقامة ، وعدد الأشخاص البالغين والأطفال المستفيدين.
 
مرحلة 2: إدخال رقمي المنخرط والتأجير المتواجدين في بطاقة الانخراط بالمؤسسة.
 
مرحلة 3: تحديد نوع  الاقامة (في غرفة فندقية chambre ، جناح suite أو شقة appartement ) حسب اختيارات المنخرط.
 
مرحلة 4: في حالة شغور  غرفة أو شقق خلال فترة الاقامة المطلوبة، يتم تأكيد العملية وتوجيه المنخرط مباشرة لمرحلة الأداء عن بعد؛ في حالة عدم توفر غرفة أو شقق خلال فترة الإقامة المُحددة، يحصل المنخرط على تواريخ الاقامة  الشاغرة ليختار من بينها ليال  المبيت المناسبة له.
 
المرحلة 5: الأداء عن بعد من خلال إدراج المعلومات حول البطاقة البنكية للمنخرط.في الأخير، يتوصل المنخرط على بريده الإلكتروني بتأكيد الاقامة  والأداء.وضمانا و احتراما لمبدأ تكافؤ الفرص في الولوج للمركبات السياحية خلال فترات العطل المدرسية، فإن مدة المسموح المسموح بها محددة في 4 ليال  .

اقرأ أيضا

أثمنة الحجز بمنتجع  زفير الجديدة 

عروض مؤسسة محمد السادس للسكن

فنادق مؤسسة محمد السادس

عروض مؤسسة محمد السادس الأنترنت

مؤسسة محمد السادس للتعليم زفير مراكش

شراكات مؤسسة محمد السادس

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى