خدمات FM6

رئيس مؤسسة محمد السادس يكشف عن عروض برنامج نافذة 2 و تاريخ انطلاقه

 رئيس مؤسسة محمد السادس يكشف عن عروض برنامج نافذة 2 و تاريخ انطلاقه

رئيس مؤسسة محمد السادس يكشف عن عروض برنامج نافذة 2 و تاريخ انطلاقه

كشف السيد يوسف البقالي رئيس مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية والتكوين عن تفاصيل برنامج نافذة 2.

تفاصيل برنامج نافذة 2 لمؤسسة محمد السادس 2021

أطلقت مؤسسة محمد السادس  للمساعدة في جعل التكنولوجيا في متناول أفراد الأسرة التعليمية. من خلال هذا البرنامج، يمكن للأفراد الحصول على منحة مالية تصل إلى 2000 درهم عند شراء جهاز كمبيوتر مكتبي أو محمول. هذه المنحة متاحة لـ 150.000 مستفيد. بالإضافة إلى ذلك، من خلال البرنامج ، تقدم المؤسسة خصمًا بنسبة 25٪ على خدمة الإنترنت 4G أو اشتراكات الألياف البصرية واشتراكات الهاتف المحمول. تم تصميم هذا البرنامج لمساعدة الأفراد على الوصول إلى التكنولوجيا التي يحتاجونها للتعليم والتدريب.

وقال السيد يوسف البقالي رئيس مؤسسة محمد السادس FM6 أن لجينة برئاسة السيد يوسف بلقاسمي الكاتب العام لقطاع التربية الوطنية عقدت اجتماعا قبل أيام حيث تم التأكيد على إطلاق برنامج نافذة 2 وكشف البقالي انه تم تحديد عروض برنامج نافذة 2 حيث سيستفيد منه 150 ألأف منخرطة ومنخرط بغلاف مالي 300 مليون درهم مساهمة من المؤسسة حيث سيتسفيد المنخرط من دعم 2000 درهم عن شراء الحواسيب و25 في المئة من قيمة الاشتراكات بشبكة الانترنت مع جميع شركات الاتصالاتو بما في ذلك خدمة الـfibre-optique.

اقرأ أيضا
 

مواعد انطلاق برنامج نافذة 2 لمؤسسة محمد السادس 2021 

وأضاف السيد يوسف البقالي رئيس مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية في عرض قدمه بلجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب يوم الاربعاء 10 مارس 2021 أن برنامج نافذة 2 سينطلق بعد شهرين من الآن.

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى