المستجدات
أخبار ساخنة

تفاصيل قروض امتلاك المقدمة من مؤسسة محمد السادس في اطار العرض الجديد

تفاصيل القروض المقدمة من مؤسسة محمد السادس في اطار العرض الجديد

تفاصيل القروض المقدمة من مؤسسة محمد السادس في اطار العرض الجديد

اطلقت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية و التكوين برنامج امتلاك لتمويل شراء سكن رئيسي او قطعة ارضية.وقد اشتمل برنامج امتلاك عروض متنوعة و جديدة لمساعدة منخرطي مؤسسة محمد السادس على تملك السكن و تسهيل الولوج الى التمويلات البنكية .

العروض التمويلية الجديدة لبرنامج امتلاك

يقدم برنامج ثلاث عروض تمويلية في اطار القروض الكلاسيكية. الى جانب تمويل في اطار الية المرابحة.يمكنكم الاطلاع على تفاصيل التمويل التشاركي المقدم من طرف المؤسسة من خلال هذا الرابط.اما التمويل الكلاسيكي فيمكن الاستفادة من ثلاثة عروض مختلفة، لا يمكن الجمع بينها.
العرض الاول 
يمكن للمنخرط الاستفادة من قرض مدعم يحدد سقفه في 300.000 درهم ، تتولى المؤسسة دعم سعر فائدته التعاقدي بمعدل نقطتين %2، ويتم سداده في أجل لا يتعدى 25 سنة.بالإضافة إلى هذا القرض، يمكن للمنخرط الاستفادة من قرض تكميلي مبلغه يحدد حسب قدرة المنخرط على التسديد بسعر فائدة تعاقدي بين المنخرط و المؤسسة البنكية و يتم سداده في أجل قد يصل إلى 25 سنة.


تعرف على سعر الفائدة الخاص بالقرض التكميلي حسب المؤسسات البنكية
العرض الثاني
يمكن للمنخرط الاستفادة من قرض مدعم بشكل كلي من طرف المؤسسة بسعر فائدة يساوي 0%، يحدد سقفه في 150.000 درهم، ويصل أجل سداده إلى 15سنة. بالإضافة إلى هذا القرض، يمكن للمنخرط أن يستفيد من قرض تكميلي مبلغه يحدد حسب قدرة المنخرط على التسديد و بسعر فائدة تعاقدي ، يتم سداده في أجل قد يصل إلى 25 سنة.
تعرف على سعر الفائدة الخاص بالقرض التكيملي حسب المؤسسات البنكية

العرض الثالث
في هذا العرض يمكن للمنخرط اختيار الحصول على مساعدة جزافية غير مسترجعة، قيمتها 40.000 درهم، مرافقة لقرض سكني ممنوح بسعر فائدة تعاقدي بين المنخرط و المؤسسة البنكية، ترتبط قيمته بقدرة المستفيد على السداد، و ذلك في أجل قد يصل إلى 25 سنة.

google-playkhamsatmostaqltradent