المستجدات

رقم الهاتف للراغبين في الاستفسار عن الوضعية الإدارية والمالية للموظف

رقم الهاتف للراغبين في الاستفسار عن الوضعية الإدارية والمالية للموظف

في موضوع اليوم سنتعرف على طريقة الاستفسار عن الوضعية الادارية والمالية للموظف من خلال التواصل مع الخزينة العامة للمملكة عبر الهاتف. لكن قبل ذلك سنتحدث عن جميع الطرق التي يمكن للموظف تطبيقها للتعرف على وضعيته الادارية والمالية عند نهاية كل شهر.

طرق الاستفسار عن الوضعية الإدارية والمالية للموظف

الاستفسار عن الوضعية الإدارية والمالية للموظف
الاستفسار عن الوضعية الإدارية والمالية للموظف

يمكن لجميع موظفي وزارة التربية الوطنية الاستفسار عن الوضعية الادارية والمالية للموظف من خلال مجموعة من الطرق. نتقاسم معكم اليوم من خلال موقع تفتح تربوي طريقة الاستفسار عن الوضعية الإدارية والمالية للموظف قبل التوصل بالأجرة الشهرية. حيث يطرح العديد من الأساتذة العاملين بوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة عبر شبكات التواصل الاجتماعي عند اقتراب نهاية كل الشهر  مجموعة من الأسئلة حول جديد الأجرة أو الاقتطاعات أو الفئات المعنية بتسوية مستحقات الترقية في الرتب أو الدرجات أو تسوية مستحقات التعويضات العائلية.

لكن الطرق التي سنقدمها لكم اليوم من خلال هذه المقالة ستمكن جميع موظفي وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة من الاستفسار عن الوضعية الإدارية والمالية والاطلاع على وضعيتهم الادارية والمالية المحينة قبل نهاية الشهر. ونختم موضوعنا برقم هاتف يمكنكم من التواصل مع الخزينة العامة للمملكة للاستفسار عن الوضعية الادارية والمالية.

كيف يمكن الاطلاع على الوضعية الادارية والمالية للموظف ؟

موقع الخزينة العامة للمملكة المغربية TGR

الاستفسار عن الوضعية الإدارية والمالية للموظف
الاستفسار عن الوضعية الإدارية والمالية للموظف

ان موقع الخزينة العامة للمملكة المغربية يمكن موظفي قطاع التربية والتعليم بالمغرب من الاطلاع على الوضعية الادارية والمالية الجديدة قبل نهاية الشهر. ويتم تحيين المعطيات الخاصة بالوضعية الادارية والمالية في 26 من كل شهر. يمكنكم أيضا موقع الخزينة العامة للمملكة المغربية من التعرف على مجموعة من المعلومات وأهمها:

  1. قيمة الأجرة الشهرية.
  2. الوضعية الادارية الجديدة للموظف في حالة تحيينها.
  3. قيمة الاقتطاعات.
  4. الاستفسار عن أسباب الاقتطاع.

كما يمكن للموظفين والموظفات الاستفسار عن مستحقات الترقية في الرتبة والدرجة قبل 26 من كل شهر من خلال ارسال طلب عبر موقع الخزينة العامة للمملكة المغربية TGR.

ملحوظة:  للاستفادة من خدمات موقع الخزينة TGR يجب انشاء حساب على نفس الموقع. ولأن العديد من الأساتذة يجدون صعوبة في التسجيل في موقع الخزينة نقدم لكم الفيديو أسفله والذي يوضح طريقة التسجيل في موقع الخزينة العامة للمملكة.

برنامج اندماج وزارة التربية الوطنية

برنامج اندماج وزارة التربية الوطنية 
برنامج اندماج وزارة التربية الوطنية

برنامج اندماج من البرامج الجديدة التي تم الاعتماد عليها لتدبير الموارد البشريىة بوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة. ويمكن أيضا لجميع الأساتذة الاستفسار عن وضعياتهم الادارية والمالية من خلال التواصل مع المديريات الاقليمية التي يعملون بها. ويمكن برنامج اندماج المتوفر بجميع مقرات المديريات الاقليمية التابعة لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة. يتم تحيين المعطيات الادارية والمالية للموظف ابتداء من 18 من كل شهر. ويمكن للموظف طباعة الوضعية الادارية الجديد ابتداء من 26 من كل شهر.

خدمة تبليغ مسير

 الاستفسار عن الوضعية الإدارية والمالية للموظف
الاستفسار عن الوضعية الإدارية والمالية للموظف

يجد العديد من الأساتذة صعوبات للتسجيل في موقع الخزينة العامة للمملكة المغربية TGR. مما يضطرهم الى انتظار تحيين المعطيات على موقع تبليغ. وتم تحيين الوضعية الادارية والمالية للموظف في اليوم الأول من كل شهر. تتم عملية ولوج خدمة تبليغ مسر من خلال استعمال معلومات الدخول المتعلقة بحساب men.gov.ma او حساب Taalim.ma ( الحساب الثاني الذي يستعمله الأستاذ لولوج منظومة مسار).

يمكن موقع تبليغ الأستاذ من الحصول على مجموعة من المعلومات والوثائق المتعلقة أهمها :

  1. مبلغ الأجرة الشهرية التي سيتم التوصل به في نهاية الشهر.
  2. قيمة الاقتطاعات في حالة وجودها.
  3. استصدار الوضعية الادارية.

التواصل بالهاتف مع الخزينة العامة للمملكة المغربية بالرباط

رقم هاتف الخزينة العامة للمملكة المغربية بالرباط
رقم هاتف الخزينة العامة للمملكة المغربية بالرباط

بعد التعرف على 3 طرق للتعرف على الوضعية الادارية والمالية للموظف نختم موضوعنا بالطريقة الرابعة التي من خلالها يستطيع الأساتذة التواصل من خلال الهاتف مع قسم التواصل بالخزينة العامة للمملكة المغربية لمعرفة جديد الوضعية الادارية والمالية والاستفسار عن الأخطاء التي من شأنها أن تؤخر عملية التوصل بمستحقات الترقية في الرتبة أو الدرجة أو التعويصات العائلية.

اضغظ للحصول على رقم هاتف الخزينة العامة للمملكة المغربية بالرباط

TGR FINANCE RABAT

من هنا 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى