فضاء التلميذ

تحميل كتاب تعلم القراءة في اللغة الفرنسية

تحميل كتاب تعلم القراءة في اللغة الفرنسية

تحميل كتاب تعلم القراءة في اللغة الفرنسية
يسرنا أن نقدم لكم الكتاب الشهير في تعلم اللغة الفرنسية.علم تلاميذك أو أطفالك قراءة الكلمات و الجمل و النصوص باللغة الفرنسية بطريقة مبسطة و سهلة.يعتبر كتاب BIEN LIRE ET COMPRENDRE من الكتب المعروفة التي يستعملها الاساتذة و المدرسون في تعليم الفرنسية.كما يعتمد كتاب bien lire et comprendre في دعم التلاميذ المتعثرين في القراءة باللغة الفرنسية.

BIEN LIRE ET COMPRENDRE 

يقدم كتاب BIEN LIRE ET COMPRENDRE طريقة سهلة في تعلم اللغة الفرنسية.يقدم للقارئ الذي يريد تعلم اللغة الفرنسية الفرصة للتعرف على حروف اللغة الفرنسية ثم يتيح للطفل الراغب في تعلم اللغة الفرنسية امكانية قراءة الجمل و أخيرا قراءة نصوص بالفرنسية.
ينطلق التلميط بشكل مدرج و منظم في تعلم اللغة الفرنسية.و يتعرف عبر مراحل على طريقة قراءة الفرنسية.يتدرج في تعلم اللغة الفرنسية من الجزأ الى الكل.
كما يساعد كتاب BIEN LIRE ET COMPRENDRE في اغناء رصيد المتعلم اللغويvocabulaire. من خلال احتواءه على كلمات مصورة باللغة الفرنسية.

اقرأ الفرنسية بطلاقة

يقدم كتاب BIEN LIRE ET COMPRENDRE كل حروف اللغة الفرنسية و كل الأصوات البيسطة و المركبة في اللغة الفرنسية.ان كتاب BIEN LIRE ET COMPRENDRE سبيلك الوحيد لتظوير مستوى المتعلم في مكون القراءة في اللغة الفرنسية.كما يعتبر كتابا مناسبا لكل الأعمار وكل المستويات.
كما يتضمن الكتاب نصوصا بسيطة و سهلة بالفرنسية.لن يحتاج التلميذ أو الطالب للبحث عن معاني الكلمات و الجمل باللغة الفرنسية فالهدف الأول من الكتاب هو مساعدة كل تلميذ و طالب على تعلم اللغة الفرنسية و خاصة تعلم القراءة باللغة الفرنسية.

تحميل كتاب BIEN LIRE ET COMPRENDRE

أو 
من هنا

مواضيع ذات صلة

قواعد اللغة الفرنسية مع 675 تمرينا مصححا

تعلم اللغة الفرنسية:400 تمرينا في القراءة و فهم المقروء

كتاب تعلم تحرير مواضيع الانشاء بالفرنسية 

45 انشاء بالفرنسية جاهز للطباعة

أفضل قاموس فرنسي مصور

تحميل كتاب تجنب 1300 خطأ في اللغة الفرنسية

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى