التوظيف بالتعاقد

ملخصات الاستعداد لمباراة التعليم 2019

في اطار الاستعداد لمباراة التعليم القادمة يسرنا في موقع تفتح تربوي أن نقدم لكم مجموعة من ملخصات الاستعداد لمباراة التعليم.ملخصات الاعداد لمباراة ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين تم انجازها انطلاقا من الأطر المرجعية الوزارية لمباراة التعليم .ستساعدكم ملخصات الدروس في التركيز على المواضيع و المجالات التي تتعرض لها الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف أطر الاكاديميات الجهوية للتربية و التكوين.لكن ماهي أهم الملخصات التي يحتاجها كل مترشح و مترشحة لاجتياز الاختبارات الكتابية بنجاح👇 :
💢 الاطر المرجعية لمباراة التعليم 
تبقى الأطر المرجعية لمباراة التعليم أول خطوة في طريق الاستعداد لمباراة التعليم. ذلك انها تمنح المترشحين صورة توصيفية للاختبارات الكتابية و الشفوية لمباراة التعليم.
ملخص الدليل البيداغوجي
ان الدليل البيداغوجي يعد أهم مرجع للاستعداد لمباراة التعليم .و لأنه يعتمد كمرجع أيضا للتكوين في المراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين بالمغرب.
💢 ملخصات لاجتياز مباراة التعليم
الخطورة الثالثة للاعداد الجيد لمباراة التعليم هي تحميل ملخصات لاجتياز مباراة التعليم.و تتمثل في ملخصات في علوم التربية والديداكتيك و ملخصات الدروس.👇

💢 دروس الاستعداد لمباراة التعليم الابتدائي pdf

نقدم لكم ملخصات دروس التعليم الابتدائي pdf وتضم ملخصات اللغة العربية وقواعد اللغة العربية للتحضير لمباراة التعاقد واللغة    الفرنسية و العلوم و الرياضيات .
من هنا

ملخص العلوم
من هنا 

💢 ملخصات في علوم التربية والديداكتيك
ملخص الدليل البيداغوجي
من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى