وثائق الاستاذ

3 نماذج من واجهة دفتر المراقبة المستمرة WORD بالعربية والفرنسية

3 نماذج من واجهة دفتر المراقبة المستمرة WORD بالعربية والفرنسية

يسرنا أن نقدم لكم 3 نماذج من واجهة دفتر المراقبة المستمرة WORD بالعربية والفرنسية لكل المستويات بسلك الابتدائي والثانوي الاعدادي والتأهيلي. غلاف دفتر المراقبة المستمرة الذي يستعمل في تدوين نقط التلاميذ والتلميذات بالمراقبة المستمرة ويستعمل طوال السنة الدراسية.

واجهة دفتر المراقبة المستمرة ودفتر النقط بصيغة قابلة للتعديل

السلام عليكم ومرحبا بكم في موضوع جديد على موقع تفتح تربوي. نتقاسم اليوم مع جميع أساتذة التعليم الابتدائي والثانوي الاعدادي والتأهيلي نموذج واجهة دفتر المراقبة المستمرة. واجهة دفتر النقط تم اعدادها بحلة احترافية وحسب اللوغو الجديد للوزارة الوصية على قطاع التربية والتعليم بالمغرب. وضعنا من خلال الروابط في أسفل الموضوع نماذج من دفتر المراقبة المستمرة بالألون ونموذج بالأبيض والأسود.

ما الهدف من تخصيص دفتر للمراقبة المستمرة

بعد اجراء فروض المراقبة المستمرة حسب التواريخ والمواعيد الذي تحددها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة في المقرر الوزاري يقوم الأستاذ بتدوين وتسجيل تلك النقط في شبكات تفريغ نتائج المراقبة المستمرة ولحفظ هذه النقط يخصص الأستاذ ملفا خاصا بنقط المراقبة المستمرة ويسمى دفتر المراقبة المستمرة أو دفتر النقط.

من خلال موضوع اليوم نضع بين أيديكم نماذج واجهة دفتر المراقبة المستمرة صالح لجميع المستويات بصيغة وورد ويتضمن الترويسة الجديدة لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

أغلفة واجهات ملفات وثائق الأستاذ
أغلفة واجهات ملفات وثائق الأستاذ

النموذج الأول

النموذج الثاني

النموذج الثالث

الى جانب غلاف دفتر المراقبة المستمرة يحتاج الأستاذ الى تحميل مجموعة من الأغلفة وواجهات ملفات الوثائق التربوية. وهذه لائحة بعض واجهات الملفات التي يحتاجها كل أستاذ.

واجهة المذكرة اليومية

واجهة الوثائق التربوية

واجهة الوثائق الادارية

واجهة سجل الغياب والحضور اليومي

واجهة ملف التقويم التشخيصي

مواضيع ذات صلة

7 نماذج من واجهة ملف التقويم التشخيصي PPT -WORD عربية فرنسية

غلاف المذكرة اليومية 2023 عربية فرنسية WORD-PDF حسب الشعار الجديد للوزارة

واجهات ملفات الأستاذ WORD عربية – فرنسية قابلة للتعديل للموسم الدراسي 2022 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى