رقميات

بطاقات تعليمية للاطفال بالفرنسية لاغناء الرصيد اللغوي PDF

 بطاقات تعليمية للاطفال بالفرنسية لاغناء الرصيد اللغوي لجميع المستويات PDF

بطاقات تعليمية للاطفال بالفرنسية لاغناء الرصيد اللغوي لجميع المستويات PDF

اليكم بطاقات تعليمية للاطفال بالفرنسية لاغناء الرصيد اللغوي PDF.تحتوي البطاقات على مجموعة من الكلمات المرفوقة بالصور التوضيحية لمساعدة التلاميذ والتلميذات على تنمية رصيدهم اللغوي ومعجم اللغة الفرنسية.

بطاقات تعليمية للاطفال بالفرنسية بجودة عالية وجاهزة للطباعة

السلام عليكم ومرحبا بكم من جديد في موقع تفتح تربوي يسرنا أن نقدم لكم بعض الموارد الرقمية التي تساعد الأطفال في تعلم اللغة الفرنسية بسهولة.

تعليم اللغة الفرنسية للاطفال المستوى الأول والثاني 

ان الأطفال يحتاجون في بداية مشوار تعلم اللغة الفرنسية الى التعرف على عدد أكبر من الكلمات باللغة الفرنسية واستيعاب معانيها من خلال الصور دون الحاجة الى اعتماد الترجمة من اللغ  الفرنسية الى اللغة العربية.لذلك يسعدنا أن نتقاسم معكم أكبر معجم مصور يتضمن 240 صورة.

اقرأ أيضا : فكرة رائعة لاغناء الرصيد اللغوي للمتعلم(ة) في العربية والفرنسية

ان البطاقات التعليمية التي نقدمها لكم تتضمن كلمات تنتمي الى عدة مجالات مما يساعد المتعلمين والمتعلمات على حفظ أكبر عدد من الكلمات باللغة الفرنسية والتعرف على معانيها.للحصول على أفضل النتائج على الأستاذ طباعة هذه البطاقات والحرص على تغليفها ثم يقوم بتوزيعها على المتعلمين والمتعلمات قبل بداية حصص اللغة الفرنسية أو في حصص الدعم والمراجعة.كما يمكن للأباء والأمهات وأولياء الأمور تطبيق نفس الطريقة في المنزل.

تحميل بطاقات الكلمات باللغة الفرنسية

عدد الصفحات ثلاثون

صيغة الملف بدف

من هنا 


اقرأ أيضا

نصوص باللغة الفرنسية مع الأسئلة

تحميل معجم فرنسي مصور

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى