أناشيد و مسرحيات

مطوية المسيرة الخضراء :أبرز المحطات أرقام و احصائيات

 مطوية المسيرة الخضراء :أبرز المحطات أرقام و احصائيات

  أبرز المحطات أرقام و احصائيات في المسيرة الخضراء
 أبرز المحطات أرقام و احصائيات في المسيرة الخضراء

يسرنا أن نقدم لكم مطوية المسيرة الخضراء.ورقة تعريفية بالمسيرة الخضراء و تتضمن أبرز محطاتها و مجموعة من الارقام و الاحصائيات المرتبطة بهذا الحدث المهم في تاريخ المغرب.

تحميل مطوية المسيرة الخضراء :أبرز المحطات أرقام و احصائيات

مرحبا بكم من جديد في موقع تفتح تربوي نستمر في تقديم كل ما يحتاجه الاستاذ(ة) و المتعلم(ة) في الاحتفال بالمسيرة الخضراء.قدمنا لكم سابقا العديد من المواضيع و الملفات التي تتعلق بالاحتفال بالمسيرة الخضراء.

اليوم من خلال موقعنا نتقاسم معكم مطوية تعريفية تتضمن العديد من المعلومات التي يجب على التلميذات و التلاميذ بالمؤسسات التعليمية التعرف عليها.حيث تتضمن مطوية مطوية المسيرة الخضراء أهم المحطات كما تقدم أرقام و احصائيات مهمة مرتبطة بتنظيم المسيرة الخضراء.

تحميل مطوية المسيرة الخضراء :أبرز المحطات أرقام و احصائيات 

كانت المسيرة الخضراء حدثًا تاريخيًا في تاريخ المغرب ، حيث شارك فيها 350 ألف شخص من جميع مناحي الحياة. لم يحمل المشاركون سوى المصاحف والأعلام المغربية ، وكانت المناسبة يتم الاحتفال بها سنويًا كعطلة وطنية. وخاطب جلالة الملك الراحل الحسن محطات في عهد الملك محمد السادس ، وسلط السيد نزار بركة الضوء على أهمية جلسة نوفمبر التي تتزامن مع ذكرى المسيرة الخضراء (6 نوفمبر) واحتفال العيد. لقد تم توثيق الأرقام والإحصاءات المتعلقة بهذا الحدث المهم بشكل جيد ، مما يجعله مصدرًا لا يقدر بثمن للمعلومات المتعلقة بماضي المغرب.

 
PDF

من هنا 

 

يمكنكم أيضا تحميل عدة الاحتفال بالمسيرة الخضراء

1- نص مسرحية ثانية حول الاحتفال بالمسيرة الخضراء من هنا

2-نص مسرحية حول المسيرة الخضراء: مسرحية معجزة الزمان  من هنا

3-تحميل أناشيد الاحتفال بالاعياد الوطنية mp3   من هنا

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى