المستجدات

محاولة اغتصاب استاذة كانت متوجهة لحضور مجالس الأقسام

أستاذة تُفلت بأعجوبة من قبضة مجرم مسلح حاول اغتصابها من أمام باب المؤسسة التعليمية

 محاولة اغتصاب استاذة امام باب المؤسسة التعليمية

اهتزت اشرة التعليم باقليم بني ملال على وقع محاولة اغتصاب أستاذة بالقوة من طرف شخص كان في حالة غير طبيعية .الحادث الذي وقع امام باب الثانوية التأهيلية اغرم التابعة للمديرية الاقليمية للتعليم ببني ملال.


 وحسب مصادر محلية فان شابا يحمل سلاحا أبيض اعترض سبيل الاستاذة التي كانت متوجهة لحضور مجلس الأقسام وجرها بالقوة إلى مكان خال في محاولة منه لاغتصابها، إلا ان الأستاذة قاومته بكل ما أوتيت من قوة وتمكنت من الإفلات من قبضته والفرار حافية القدمين نحو المؤسسة التعليمية، مستنجدة بحارس الامن الخاص وبالأطر التربوية الذين خلصوها من المعتدي المشتبه فيه.

وفور إبلاغ الدرك الملكي للقصيبة بموضوع الجريمة، انتقلت العناصر على الفور إلى عين المكان ، وفتحت تحقيقا واستمعت لأقوال الضحية، حيث جرى تمشيط المنطقة والعثور على المشتبه فيه في ظرف وجيز واعتقاله.

هذا ونظمت نقابتان تعليميتان (الجامعة الوطنية للتعليم والاتحاد الوطني للشغل بالمغرب)، وقفة احتجاجية تضامنية مع زميلتهم في محنتها ، واستنكروا في بيان (نتوفر على نسخة منه) هذا الهجوم الإجرامي عليها، مطالبين بضرورة تأمين محيط المؤسسة، ومؤكدين على تشكيل لجنة تربوية لتتبع ملف الضحية.

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى