Uncategorized

11 مسابقة في السيرة النبوية ppt للأطفال في المناسبات الدينية

11 مسابقة في السيرة النبوية PPT للأطفال في المناسبات الدينية

يسرنا أن نقدم لكم مسابقة في السيرة النبوية ppt للأطفال التي يمكن استعمالها في المناسبات الدينية في المدارس والمؤسسات التعليمية. مسابقة السيرة النبوية تتضمن أسئلة في السيرة النبوية وعدة معلومات عن السيرة النبوية التي يمكن الاعتماد عليها في الأنشطة المتعلقة بالمناسبات الدينية.

تحميل مسابقة في السيرة النبوية PPT لكل المناسبات الدينية

هل تبحث عن مسابقة في السيرة النبوية PDF  أو PPT ؟ تبقى المسابقات الدينية للأطفال بصيغة بوربوينت الأكثر تداولا واستعمالا في كل الأنشطة والاحتفالات المدرسية في المناسبات الدينية لذلك سنتقاسم معكم اليوم 11 نموذجا من مسابقة في السيرة النبوية PPT.

مع كل مناسبة من المناسبات الدينية تقوم الأطر التربوية والإدارية بتنظيم مجموعة من الأنشطة بالفصول والمدارس والمؤسسات التعليمية وتحتاج هذه الأطر الى الموارد الرقمية المناسبة لهذه الاحتفالات الدينية لذلك حاولنا من خلال موضوع اليوم أن نقدم لكم عدة نماذج من مسابقة في السيرة النبوية PPT لاستعمالها في تنظيم مسابقات دينية للمتعلمات والمتعلمين.

تختلف الأنشطة التي تقام بالمدارس والمؤسسات التعلمية في المناسبات الدينية حيث يركز البعض على ورشات التلوين والرسم بينما يفضل البعض اعتماد الأناشيد والأغاني الدينية لكن تبقى المسابقات الدينية الأكثر استعمالا في مثل هذه المناسبات.

ويمكن تنظيم مسابقات دينية للأطفال في ذكرى المولد النبوي أو الإسراء والمعراج أو بمناسبة السنة الهجرية الجديدة أو في شهر رمضان والأعياد الدينية. وتجد المسابقات الدينية اقبالا كبيرا عند المتعلمين والمتعلمات لأنها تتضمن عدة أسئلة حول السيرة النبوية.

11 مسابقة في السيرة النبوية ppt للأطفال في المناسبات الدينية

مسابقة الإسراء والمعراج

مسابقة حول صحيح البخاري ومسلم

النموذج الأول من مسابقة السيرة النبوية

النموذج الثاني من مسابقة السيرة النبوية

النموذج الثالث من مسابقة السيرة النبوية

النموذج الرابع من مسابقة السيرة النبوية

النموذج الخامس من مسابقة السيرة النبوية

مسابقة في الثقافة الدينية

مسابقة قرانية

مواضيع ذات صلة

نموذج كلمة حفل بمناسبة المولد النبوي الشريف

نموذج تقرير نشاط المولد النبوي WORD

مسابقة المولد النبوي أسئلة وأجوبة حول السيرة النبوية للأطفال

33 من رسومات للتلوين بمناسبة المولد النبوي PDF

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى