المستجداتوظيفة

حملة توظيف في شركة Tuyauto بشهادة البكالوريا

حملة توظيف في شركة Tuyauto بشهادة البكالوريا

تم الاعلان عن حملة توظيف في شركة Tuyauto بشهادة البكالوريا. لكل الباحثين عن عمل في شركة Tuyauto ندعوكم الى الاطلاع على موضوع اليوم للتعرف على الشروط الواجب توفرها في المرشح وأيضا طريقة التسجيل للتباري على منصب في شركة Tuyauto.

حملة توظيف في شركة Tuyauto الشروط وطريقة التسجيل

تعلن شركة Tuyauto المغرب عن حملة توظيف في عدة تخصصات من خلال الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات انابيك. على المرشحين المستوفين للشروط التي أعلنت عنها شركة Tuyauto التسجيل أولا في أنابيك ثم الترشح للتباري على المناصب الواردة في حملة التوظيف.

اقرأ أيضا 

حملة توظيف في شركة Tuyauto : تعريف بالشركة

Tuyauto هي شركة مغربية متخصصة في تصنيع أنظمة العادم، وهي شركة رائدة في هذا المجال في المغرب وإفريقيا. تقع الشركة في مدينة الدار البيضاء، وتوفر منتجاتها لمجموعة متنوعة من مصنعي السيارات، بما في ذلك Renault و PSA و Nissan و Toyota و Hyundai.

تأسست Tuyauto في عام 1996، ومنذ ذلك الحين حققت نموًا سريعًا، وأصبحت واحدة من أكبر الشركات المصنعة لأنظمة العادم في المغرب. تمتلك Tuyauto مصنعًا حديثًا في الدار البيضاء، وتوفر منتجاتها للأسواق المحلية والدولية.

تلتزم Tuyauto بتوفير منتجات عالية الجودة وخدمات متميزة للعملاء. تمتلك الشركة فريقًا من المهندسين ذوي الخبرة الذين يعملون باستمرار على تطوير منتجات جديدة وتحسين جودة منتجاتها الحالية. تمتلك Tuyauto أيضًا فريقًا من المسوقين والمبيعات الذي يعمل على ضمان وصول منتجاتها إلى أكبر عدد ممكن من العملاء.

تسعى Tuyauto إلى أن تكون الشركة الرائدة في مجال تصنيع أنظمة العادم في المغرب وإفريقيا. تمتلك الشركة القدرات والإمكانيات لتحقيق هذا الهدف، وتلتزم بتقديم منتجات عالية الجودة وخدمات متميزة للعملاء.

حملة توظيف في شركة Tuyauto الشروط ورابط التسجيل

Référence de l’offre: KE100723856522
Date : 10/07/2023
Agence : KENITRA / BOUKHRIS

(05)  Opérateurs Sur Machines Automatiques En Production électrique Ou électronique.   
sur KENITRA

Description de l’entreprise

Tuyauto Gestamp Morocco,

Secteur d’activité : Industrie automobile

Description de Poste

Date de début : 31/07/2023

Type de contrat : CI

Lieu de travail : KENITRA

Salaire mensuel : 2900 DHS

Formation : Baccalauréat ,Lettres modernes (bilingues/arabisées)

Langues :

Francais : Moyen

Postuler sur Anapec

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى