دروس

تعرف على مستواك في اللغة العربية

تعرف على مستواك في اللغة العربية

اختبار اللغة العربية 

نقدم لكم طريقة رائعة لتعرفوا مستواكم في اللغة العربية.انها طريقة ممتعة عبر الاجابة عن مجموعة من الأسئلة في اللغة العربية.اختبار اللغة العربية يستهدف مجموعة من المهارات و القدرات.بعد انتقالكم الى رابط الموقع الخاص باجتياز اختبارات وروائز اللغة العربية ستجدون في الصفحة الأولى اختبار يخص المبتدئين و اسفله اختبار متوسط.

اختبار اللغة العربية للمبتدئين

هذا الاختبار موجه لأطفال المرحلة الابتدائية أو غير الناطقين باللغة العربية و الراغبين في التعرف على مستواهم في اللغة العربية.في هذا الاختبار تجدون مجموعة من الاسئلة المتنوعة وعددها ثلاثون سؤالا.كل سؤال يأتيكم رفقة اجابات اختيارية.بعد اختيار الجواب ماعليكم سوى الضغط على زر التالي للانتقال الى السؤال الموالي من أسئلة اختبار اللغة العربية.

اختبار المتوسط

بعد اجتيازكم اختبارا المبتدئين يمكنكم المرور الى اختبار المتوسط، وهو الجزء الثاني من اختبار المهارات الموجّه إلى المتعلمين غير الناطقين بالعربية؛ لمساعدتهم على معرفة مستوياتهم في اللغة العربية والجوانب التي يحتاجون إلى تعزيز التعلّم فيها.وتقتصر هذه النسخة من الاختبار على قياس مهارات القراءة والاستماع والكتابة وفقًا لمعايير الإطار الأروبيّ المشترك للّغات الأجنبية.

فيديو يقدم لكم طريقة التعرف على مستواكم في اللغة العربية

هذا الفيديو من انتاج قناة تفتح تربوي ويقدم لكم طريقة التعرف على مستواكم في اللغة العربية.اختبر نفسك في اللغة العربية من خلال هاتفك أو حاسوبك وبطريقة ممتعة و شيقة.

رابط الموقع

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى