Uncategorized

نموذج تقرير نشاط المولد النبوي WORD

نموذج تقرير نشاط المولد النبوي WORD

نقدم لكم تقرير نشاط المولد النبوي بصيغة قابلة للتعديل. تقرير مدرسي عن المولد النبوي يصف كل الأنشطة المنجزة للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

نموذج تقرير نشاط المولد النبوي قابل للتعديل

في اطار الأنشطة الموازية التي تقوم بها المؤسسات التعليمية لإحياء ذكرى المولد النبوي تحتاج الأطر التربوية والإدارية الى اعداد تقرير مفصل حول أنشطة الاحتفال بذكرى المولد النبوي. ويقدم تقرير نشاط المولد النبوي جردا لكل الأنشطة التي نظمتها المؤسسة التعليمية للإجتفال بذكرى المولد النبوي.

من خلال موضوع اليوم نتقاسم معكم نماذج متعددة من تقرير نشاط المولد النبوي بصيغة وورد والتي يمكن استعمالها في اعداد تقرير مدرسي مفصل وشامل حول أنشطة الاحتفال بالمولد النبوي.

نموذج تقرير الاحتفال بذكرى عيد المولد النبوي الشريف

في إطار أنشطتها الموازية التي تعد بمثابة اللبنة الأساسية في تكوين شخصية المتعلم و تنمية قدراته الفكرية و مهاراته ألإبداعية نظمت مدرسة….. التابعة للمديرية الإقليمية ………… ، بشراكة وتنسيق مع …………………….. و جمعية آباء و أمهات و أولياء التلاميذ بالمؤسسة حفلا دينيا احتفاء بذكرى عيد المولد النبوي الشريف. وذلك صبيحة يوم……. ربيع الأول 1439 الموافق ل…. نونبر 2017 بساحة المؤسسة.

لقد تنوعت فقرات و مواد البرنامج الاحتفالي الذي أشرف عليه الطاقم التربوي و الإداري للمؤسسة بمعية …………….و المتعلمين و المتعلمات، الذين سهروا على إعداد و أداء جميع فقرات البرنامج التي تمثلت فيما يلي

  1.  افتتاح الحفل بايات بينات من الذكر الحكيم من أداء المتعلم
  2. أداء النشيد الوطني
  3. عرض تقديمي حول سيرة المصطفى من أداء متعلمين المستوى-
  4. مسابقة ثقافية حول موضوع أعرف نبيك.-
  5. نشيد ديني طلع البدر علينا من أداء المتعلمين.-
  6. قصيدة شعرية انا ابن الاسلام من أداء التلميذة-
  7. نشيد صلى الله على محمد من أداء متعلمات المستوى-
  8. نشيد قل لي لما لا تصلي من أداء المستوى –
  9. البردة من أداء متعلمي المستوى السادس.-
  10. حفل نقش الحناء
  11. توزيع الحلوى
  12. وجبة غذاء جماعي

وفي الأخير ،ختم السيد رئيس المؤسسة …….. الحفل بكلمة شكر، خص بها الأطر التربوية للمؤسسة، وجمعيتي:……… و ج الاباء و أمهات و أولياء التلاميذ.منوه بمجهوداتهم الجبارة التي يبدلونها في سبيل تربية النشئ و ممتنا لهم على مبادرتهم القيمة التي تم من خلالها استحضار مجموعة من التقاليد و العادات المرافقة لهذه الذكرى كخضب ايادي المتعلمين بالحناء وإعداد لهم وجبة غذاء شعبية.

نموذج تقرير نشاط المولد النبوي WORD

تحميل تقرير الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف WORD

مواضيع ذات صلة

مسابقة المولد النبوي أسئلة وأجوبة حول السيرة النبوية للأطفال

33 من رسومات للتلوين بمناسبة المولد النبوي PDF

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى