تقويم تشخيصي

4 نماذج من رائز التقويم التشخيصي للسنة الأولى إعدادي مادة اللغة العربية WORD

4 نماذج من رائز التقويم التشخيصي للسنة الأولى إعدادي مادة اللغة العربية WORD

يسرنا أن نقدم لكم التقويم التشخيصي للسنة الأولى إعدادي مادة اللغة العربية WORD-PDF, التقويم التشخيصي في مادة اللغة العربية للسنة الأولى اعدادي للتعرف على مستوى التلاميذ والتلميذات في مادة اللغة العربية. رائز اللغة العربية المستوى الأول اعدادي تم تصميمه وفق دروس اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية حسب اخر المستجدات.

رائز التقويم التشخيصي للسنة الأولى إعدادي مادة اللغة العربية WORD-PDF

التقويم التشخيصي للسنة الأولى إعدادي مادة اللغة العربية
التقويم التشخيصي للسنة الأولى إعدادي مادة اللغة العربية

يمكمنكم تحميل رائز التقويم التشخيصي للسنة الأولى إعدادي مادة اللغة العربية WORD-PDF من خلال موضوع اليوم في اطار التحضير لفترة التقويم التشخيصي في بداية الموسم الدراسي الجديد. كما نعدكم بتقديم جميع وثائق التقويم التشخيصي لأستاذ اللغة العربية وتتكون من جذاذة التقويم التشخيصي اللغة العربية إعدادي و تقرير التقويم التشخيصي في المواضيع المقبلة على موقعنا في قادم الأيام.

يتضمن رائز التقويم التشخيصي في مادة اللغة العربية للسنة الأولى اعدادي عدة أسئلة حسب مكونات اللغة العربية التي تدرس بالسنوات الست بسلك التعليم الابتدائي وفق المنهاج المنقح وهي: القراءة وفهم المقروء والتراكيب والصرف والتحويل والاملاء والتعبير الكتابي.

ويهدف رائز االتقويم التشخيصي للسنة الأولى اعدادي لتحديد مستوى تمكن التلاميذ والتلميذات من المكتسبات القبلية قصد تجاوز العقبات التي من شأنها أن تؤثر على العملية التعليمية التعلمية في السنة الدراسية الجديدة.

نحاول دائما أن نضع أمام الأساتذة العديد من النماذج القابلة للتعديل لمساعدتهم على اختيار نموذج التقويم التشخيصي في مادة اللغة العربية المناسب لهم. أو اضافة التعديلات التي نتاسبهم عليه.

عملية تحميل التقويم التشخيصي في مادة اللغة العربية السنة الأولى اعدادي يتم من خلال الروابط أسفله :

تقويم تشخيصي في مادة اللغة العربية
تقويم تشخيصي في مادة اللغة العربية

تحميل النموذج الأول 2022/2023

WORD

تحميل النموذج الثاني مع شبكات التفريغ

WORD 

تحميل النموذج الثالث

PDF

تحميل النموذج الرابع

PDF

النموذج الخامس مع شبكات التفريغ

WORD 

أخيرا

سنحاول نشر مواضيع تخص التقويم التشخيصي لتلاميذ التعليم الثانوي الإعدادي من خلال قناتنا تفتح تربوي على يوتيوب في الأيام المقبلة.

مواضيع ذات صلة

تقويم تشخيصي الأولى اعدادي جميع المواد WORD-PDF

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى