السادس

فروض المستوى السادس المرحلة الأولى WORD قابلة للتعديل جميع المواد 2021/2022

فروض المستوى السادس المرحلة الأولى WORD قابلة للتعديل جميع المواد 2021/2022 

فروض المستوى السادس المرحلة الأولى WORD قابلة للتعديل 2021/2022


يسرنا أن نقدم لكم فروض المستوى السادس المرحلة الأولى WORD قابلة للتعديل برسم الموسم الدراسي 2021/2022 وفق اخر المستجدات وحسب الصيغة النهائية للمنهاج المنقح للابتدائي غشت 2021.

تحميل فروض المستوى السادس المرحلة الأولى WORD قابلة للتعديل 2021/2022

السلام عليكم ورحمة الله تعالي و بركاته مرحبا بكم زوار موقع تفتح تربوي www.tafatohe.com  في اطار تقديم جديد الفروض يسعدنا أن نضع بين أيديكم نماذج فروض للمستوى السادس ابتدائي المرحلة الأولى وفق المنهاج المنقح.الفروض تراعي التغييرات التي طرأت على مادة اللغة الفرنسية و مادة الرياضيات و باقي المواد التي تدرس بالمستوى السادس ابتدائي.

من خلال رابط واحد يمكنكم تحميل نماذج الفرض الأول الدورة الاولى الأسدس الأول بصيغة وورد قابلة للتعديل.حيث يمكنكم اضافة تمارين أخرى قبل طباعة الفرض الأول للمستوى السادس ابتدائي الأسدوس الأول.

حسب المقرر الوزاري لتنظيم السنة الدراسية 2021-2022 فقد قررت وزارة التربية الوطنية و التعليم الاولي و الرياضة برمجة فروض المراقبة المستمرة لجميع المستويات بسلك الابتدائي بالمغرب في الأسبوع الأخير من شهر نونبر 2021.

تحديدا الاسبوع الخامس من الوحدة الأولى لذلك فالفروض التم نتقاسمها معكم تم اعداده وفق دروس الوحدة الأولى unité 1 .بعد تمرير الفرض الأول تبدأ عملية مسك نقط المراقبة المستمرة بمسار في نفس الاسبوع.

رغم أننا نقدم لكم هذه النماذج من الافضل ان يقوم الأستاذ(ة) بتعديلها لتصبح مناسبة و موافقة لمستوى المتعلمين و المتعلمات الذيين يدرسهم. 

الملف يتضمن فروض المراقبة المستمرة للمواد التالية

  1. اللغة العربية 
  2. اللغة الفرنسية 6aep
  3. الرياضيات
  4. نشاط علمي
  5. تربية فنية
  6. تربية اسلامية

تجميعية فروض المستوى السادس WORD المرحلة الأولى 2021 2022

مع اقتراب موعد اجراء فروض المراقبة المستمر اليك أستاذي فروض المرحلة الأولى المستوى السادس الدورة الأولى جميع المواد التي يدرسها أستاذ العربية و الفرنسية ووفق المنهاج المنقح.
 
النموذج الأول الفرض رقم 1

معاينة و تحميل

من هنا

أو

من هنا

النموذج رقم 2 من فروض المستوى السادس للمرحلة الأولى بصيغة WORD-PDF

من هنا

فروض المرحلة الثانية للمستوى السادس ابتدائي

من هنا


© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى