المستجدات

حملة توظيف في شركة SOGEA MAROC لحاملي الدبلومات والشواهد في العديد من التخصصات

حملة توظيف في شركة SOGEA MAROC لحاملي الدبلومات والشواهد في العديد من التخصصات

تم الاعلان عن حملة توظيف في شركة SOGEA MAROC لحاملي الدبلومات والشواهد في العديد من التخصصات حيث تعمل SOGEA MAROC حاليًا على توظيف مجموعة متنوعة من المناصب. أطلقت. من بين الوظائف المتاحة مهندس جودة (M / F)، ومهندس أعمال (M / F)، ومدير أعمال (M / F)، وموظف توظيف (M / F)، ومهندس طرق (M / F) و مهندس هيدروليكي (M / F).

حملة توظيف في شركة SOGEA MAROC

SOGEA MAROC هي مزود عالمي رائد للخدمات في المغرب. كانت الشركة موجودة منذ أوائل الثمانينيات، ومنذ ذلك الحين تقدم خدمات في مجالات البناء والهندسة والبيئة والنقل والطاقة. مكنتهم خبرة الشركة وتجربتها في هذه المجالات من تقديم خدمات بأعلى جودة لعملائها.

تتراوح الخدمات من الاستشارات والهندسة وخدمات البناء إلى إدارة المشاريع والعمليات. SOGEA MAROC هي أيضًا لاعب رئيسي في تطوير مصادر الطاقة المتجددة. وقد أسفرت جهوده عن إنشاء العديد من مزارع الطاقة الشمسية وأنظمة طاقة الرياح في جميع أنحاء المغرب.

اقرأ أيضاعقود عمل في الإمارات 2023 بالباك أو دبلوم كيفما كان مع تذاكر السفر والإقامة المجانية

علاوة على ذلك، فإن خبرتها في إدارة المشاريع والعمليات مكنتها من تقديم إدارة مشاريع وخدمات تشغيلية ممتازة، بما يضمن إنجاز المشاريع في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية. بالإضافة إلى ذلك، تبحث SOGEA MAROC باستمرار عن طرق للحد من الآثار البيئية باستخدام مصادر الطاقة المتجددة واعتماد الممارسات الخضراء. وقد مكن ذلك الشركة من أن تصبح لاعباً مهماً في الاقتصاد المغربي ومساهماً هاماً في الاستدامة البيئية.

منذ عام 1922، كانت SOGEA MAROC رائدة في قطاعات الهيدروليكا والبناء والهندسة المدنية الصناعية والهياكل الهندسية العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يطلقون حملة توظيف خاصة للخريجين الشباب الحاصلين على دبلوم في المستوى 2 أو أعلى.

بشكل عام، تقدم SOGEA MAROC فرص عمل ممتازة لأي فرد يتطلع إلى الانضمام إلى فريقه. إنهم ملتزمون بتزويد موظفيهم بالدعم الذي يحتاجونه للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.

SOGEA MAROC lance une campagne recrutement pour plusieurs postes, postulez en envoyant votre candidature sur l’annonce correspondant à votre profil

– Ingénieur études hydrauliques H/F)

– Ingénieur structures (H/F)

– Ingénieur études de prix (H/F)

– Responsable chaudronnerie (H/F)

– Responsable maintenance (H/F)

– Ingénieur QHSE (H/F)

– Ingénieur qualité (H/F)

– Chargé HSE (H/F)

– Ingénieur travaux Bâtiment Principal (H/F)

– Ingénieur travaux Bâtiment (H/F)

– Ingénieur travaux principal GCI (H/F)

– Ingénieur travaux GCI (H/F)

– Gestionnaire chantier (H/F)

– Chef chantier process

– Chef chantier conduite

Nos offres sont ouvertes aux candidats en situation d’handicap

Postulez aux offres en cliquant sur ce lien

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى