تقويم تشخيصي

3 نماذج تقويم تشخيصي للسنة الأولى إعدادي رياضيات مسلك دولي WORD

3 نماذج تقويم تشخيصي للسنة الأولى إعدادي رياضيات مسلك دولي WORD

اليكم نموذج تقويم تشخيصي للسنة الأولى إعدادي رياضيات مسلك دولي خيار فرنسي WORD-PDF. حاولنا ان نضع في مقالة اليوم العديد من روائز التقويم التشخيصي للسنة الأولى اعدادي لمادة الرياضيات مسلك دولي وفق اخر المستجدات التي عرفها المنهاج الدراسي. روائز التقويم التشخيصي بصيغة قابلة للتعديل وبصيغة بدف لطباعتها مباشرة.

تقويم تشخيصي للسنة الأولى إعدادي رياضيات مسلك دولي وفق اخر المستجدات WORD-PDF

تقويم تشخيصي للسنة الأولى إعدادي رياضيات مسلك دولي

يحتاج أستاذ الرياضيات للسنة الأولى اعدادي الى تمرير رائز التقويم التشخيصي في بداية الموسم الدراسي تنفيذا لمقرر الوزاري لتنظيم السنة الدراسية الجديدة. لذلك يسعدنا في موقع تفتح تربوي أن نقدم له نماذج تقويم تشخيصي للسنة الأولى إعدادي رياضيات مسلك دولي.

يساعد رائز التقويم التشخيصي للسنة الأولى اعدادي في قياس المكتسبات القبلية للمتعلمين والمتعلمات قصد دعم ومعالجة التعثرات وتجاوز الصعوبات المسجلة عند كل متعلم أو على مستوى الفصل الدراسي. ان تمرير رائز التقويم التشخيصي مهم قبل الشروع في دروس الرياضيات بالنسبة لتلامذة السنة الأولى اعدادي مسلك دولي خيار فرنسي.

على الأستاذ أيضا اعداد عدة التقويم التشخيصي للانجاح عملية التقويم التشخيصي وتتضمن عدة التقويم التشخيصي الى جانب رائز التقويم التشخيصي :

  • شبكة التنقيط
  • شبكات تفريغ نتائج التقويم التشخيصي وتدوين النتائج.
  • تفييء المتعلمين والمتعلمات حسب التعثرات المرصودة

اقرأ أيضا : الفرق بين تقويم المستلزمات والتقويم التشخيصي – 3 فروقات

تم اعداد روائز التقويم التشخيصي للسنة الأولى اعدادي مسلك دولي لمادة الرياضيات باحترافية كبيرة ومع مراعاة المستجدات التي عرفها المنهاج الدراسي بسلك الابتدائي. حيث تم بناء الروائز أسفله من خلال الموارد المعرفية والمهاراتية التي تلقاها التلميذ طول سنوات الدراسة بسلك التعليم الابتدائي.

تقويم تشخيصي أولى اعدادي elmaths التقويم التشخيصي للسنة الأولى اعدادي
تقويم تشخيصي أولى اعدادي elmaths التقويم التشخيصي للسنة الأولى اعدادي
التقويم التشخيصي للسنة الأولى اعدادي مسلك دولي
التقويم التشخيصي للسنة الأولى اعدادي مسلك دولي

تحميل النموذج الأول

تحميل النموذج الثاني 

تحميل النموذج الثالث

سننشر فيديوهات حول التقويم التشخيصي للسنة الأولى من سلك الثانوي الاعدادي مع بداية الموسم الدراسي. يمكنكم الانضمام الى قناة تفتح تربوي على يوتيوب لمتابعة روائز التقويم التشخيصي.

مواضيع ذات صلة

تقويم تشخيصي للسنة الأولى إعدادي علوم الحياة والارض مسلك دولي 2023 WORD

تقويم تشخيصي الأولى اعدادي جميع المواد WORD-PDF

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى