رقميات

سور القرآن الكريم المستوى الأول MP3 في ملف واحد

سور القرآن الكريم المستوى الأول MP3 في ملف واحد

يسرنا أن نقدم لكم في سور القرآن الكريم المستوى الأول MP3 في ملف واحد. يمكنكم تحميل المقرر الصوتي للقرآن الكريم للمستوى الأول ابتدائي بصيغة مسموعة. قبل ذلك يمكنكم الاطلاع على لائحة السور القرآنية التي تدرس بالسنة الأولى من التعليم الابتدائي وفق المنهاج المنقح.

تحميل سور القرآن الكريم المستوى الأول MP3

السلام عليكم ومرحبا يكم من جديد في موقع تفتح تربوي. يسعدنا من خلال هذه المقالة أن نتقاسم معكم أسماء السور القرآنية التي تدرس بمادة التربية الاسلامية بالمستوى الأول ابتدائي. كما نقدم لكم رابط واحدا لتحميل المقرر الصوتي للقرآن الكريم للمستوى الأول.

أثناء تدريس مادة التربية الاسلامية وفق المنهاج الجديد يحتاج أستاذ اللغة العربية بالسنة الأولى ابتدائي الى التعرف أولا على لائحة السور القرانية المعتمدة ببرنامج مادة التربية الاسلامية بالدورة الاولى والثانية. كما عليه تحميلها وفق روائة ورش عن نافع وبصيغة MP3 لتسمعيها للمتعلمات والمتعلمين.

بعد تحميل سور القران الكريم للمستوى الأول ندعوكم الى تحميل جذاذات المستوى الأول كاملة من خلال هذا الرابط. كما يمكنكم الحصول على تقارير التقويم التشخيصي للسنة الاولى ابتدائي وفق الترويسة الجديدة لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة من خلال هذا الرابط.

ما هي سور القرآن الكريم بالمستوى الأول

يتم تدريس 10 سور قرانية بالمستوى الأول ابتدائي وهي:

  1. سورة الفاتحة
  2. سورة التين
  3. سورة قريش
  4. سورة الإخلاص
  5. سورة الفيل
  6. سورة الكافرون
  7. سورة الفلق
  8. سورة الناس
  9. سورة القدر
  10. سورة الضحى

تحميل 

سورة الفاتحة المستوى الأول
سورة الفاتحة المستوى الأول

المقرر الصوتي للقرآن الكريم للمستوى الأول ابتدائي MP3

من هنا

اقرأ أيضا

ملخصات دروس التربية الاسلامية المستوى الأول

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى