رقميات

33 من رسومات للتلوين بمناسبة المولد النبوي PDF

33 من رسومات للتلوين بمناسبة المولد النبوي PDF

نقدم لكم اليوم رسومات للتلوين بمناسبة المولد النبوي PDF. تجميعية رسومات للتلوين وأوراق عمل عن ذكرى المولد النبوي جاهزة للطباعة لاستعمالها في أنشطة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف التي تقام في المؤسسات التعليمية. يمكنكم أيضا تحميل ملصقات للتلوين خاصة بهذه المناسبة الشريفة.

تجميعية رسومات للتلوين بمناسبة المولد النبوي PDF

في اطار الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف تقوم المدارس الخصوصية والعامة بكل الأسلاك التعليمية ( الروض والتعليم الأولي والابتدائي وسلكي الثانوي الاعدادي والتأهيلي) بتنظيم مجموعة من الأنشطة وتعتبر ورشات الرسم والتلوين من أكثر الأنشطة التي يتم تنظيمها في ذكرى المولد النبوي لذلك حاولنا أن نضع لجميع الأساتذة نماذج رسومات للتلوين بمناسبة المولد النبوي بصيغة PDF  لطباعتها وتوزيعها على المتعلمات والمتعلمين.

ان صور ورسومات للتلوين بمناسبة المولد النبوي تم إعدادها باللون الأبيض والأسود وتتضمن عدة مواضيع لها علاقة بمولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم وكذلك بمجموعة من القصص والأخبار الورادة في السيرة النبوية كقصة الفيل والهجرة النبوية.

كما تتضمن تجميعية رسومات للتلوين بمناسبة المولد النبوي صورا لمجموعة من المعالم الإسلامية كالمسجد النبوي أو مكة المكرمة أو المسجد الأقصى. كما تم اضافة صور تتضمن اسم النبي محمد عليه الصلاة والسلام حيث يقوم المتعلم(ة) من خلالها بتلوينها.

تحميل النمودج الاول

ما هي الأنشطة التي يمكن اعدادها للاحتفال بذكرى المولد النبوي

في اطار الإحتفال بالمولد النبوي يمكن للأساتذة اعداد مجموعة من الأنشطة الصفية التي تهدف الى مساعدة المتعلمات والمتعلمين على التعرف على مجموعة من المعلومات المتعلقة بمولده عليه الصلاة والسلام. كما تشجع هذه الأنشطة المتعلمة(ة) على مطالعة السيرة النبوية والاطلاع على أهم الأحداث التي وقعت في حياة الرسول صلى الله عليه وسلم.

الى جانب ورشات الرسم والتلوين التي تعتمد على الرسومات التي تجدونها في الرابط أسفل هذا الموضوع يمكن اجراء مسابقات حول السيرة النبوية أو ورشة للرسم الحر موضوعها مولد النبي الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم.

33 من رسومات للتلوين بمناسبة المولد النبوي PDF

تحميل الملف كاملا

من هنا

أو

من هنا

يمكنكم الحصول على المزيد من صور الاحتفال بذكرى المولد النبوي من خلال لوحات Pinterest

مواضيع ذات صلة

مسابقة المولد النبوي أسئلة وأجوبة حول السيرة النبوية للأطفال

نماذج مسابقات ثقافية بصيغة PPT

أنواع أنشطة الحياة المدرسية و طرق و اليات انجازها و فق مرجعيات التربية و التكوين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى