عمل بالخارج

مجانا فرصة سفر إلى السويد للدراسة والعمل عن طريق التطوع 2023

مجانا فرصة سفر إلى السويد للدراسة والعمل عن طريق التطوع 2023

نقدم لكم اليوم فرصة سفر الى السويد للدراسة والعمل عن طريق التطوع مع مجموعة من الامتيازات. بشكل مجاني وبعيدا عن كل وسيط يمكنكم الاستفادة من فرصة سفر الى السويد لاستكمال دراستكم مقابل التطوع في اداء مجموعة من الأعمال. تمنحكم هذه الفرصة في المقابل أجرة شهرية ومصاريف الإقامة ووجبات مجانية. كما تقدم لكم العون للحصول علي تأشيرة الشنغن الأوروبية.

فرصة سفر إلى السويد للدراسة والعمل عن طريق التطوع

فرصة سفر إلى السويد للدراسة والعمل عن طريق التطوع
فرصة سفر إلى السويد للدراسة والعمل عن طريق التطوع

يبحث الجميع الطلبة العرب الراغبين في استكمال دراستهم أو العمل عن فرصة سفر الى السويد أو الى أي بلد من بلدان دول أوروبا. وتوجد عدة طرق للهجرة الى السويد وذلك من خلال الزواج أو إرسال دعوى لزيارة السويد لكننا اليوم نتقاسم معكم طريقة السفر الى السويد للعمل والدراسة من خلال التطوع. حيث يسعدنا أن نقدم تفاصيل فرصة عمل في السويد مقدمة من مؤسسة تطوع سويدية تمكن المرشحين والمرشحات الذين سيتم اختيارهم من السفر الى مدينة Visby بالسويد للقيام بمجموعة من الأعمال والمهام التطوعية لمدة سنة كاملة.

كما يمكن لجميع دول العالم التقديم للاستفادة من فرصة السفر الى السويد شرط التوفر على مجموعة من الشروط. لذلك سنقدم لكم في باقي محاور هذا الموضوع اهم المعلومات حول السفر الى أوروبا من خلال العمل التطوعي وأخيرا شروز وطريقة تعبئة استمارة التسجيل للحصول على فرصة السفر الى السويد.

اقرأ أيضافرصة عمل في فرنسا للمغاربة الحاصلين على دبلومات تقني السفر ابتداء من نونبر 2022

معلومات عن فرصة سفر إلى السويد للدراسة والعمل عن طريق التطوع

فرصة سفر إلى السويد للدراسة والعمل عن طريق التطوع
فرصة سفر إلى السويد للدراسة والعمل عن طريق التطوع

يتم اختيار أشخاص للتطوع من ثقافات مختلفة ومن عدة بلدان. ويعيش المتطوعون في مركز واحد لمدة سنة كاملة ويحصل المتطوعون على فرصة لتعلم اللغة السويدية وأيضا على تدريب للتعرف على مهامهم داخل مركز الاقامة. ويعيش المتطوعون  داخل المركز وفق شروط الحياة المستدامة والوعي البيئي وبناء المجتمع والمواطنة النشطة. ويقوم المتطوع طيلة اقامته بالمركز بمجموعة من الأعمال كتطوير البنية التحتية المادية للزراعة البيئية والزراعة المستدامة ، بالإضافة إلى المشاركة في المشاريع الدولية.

ويحصل المتطوع مقابل القيام بتلك الأعمال على مجموعة من الامتيازات وأهمها : الإقامة المجانية ووجبات مجانية ومرتب شهري باليورو وامكانية التنقل الداخلي ودورات مجانية لتعلم لغة سويدية وخطاب المساعدة للحصول علي تأشيرة الشنغن.

شروط الاستفادة من فرصة سفر إلى السويد للدراسة والعمل عن طريق التطوع

على المرشح الراغب في الاستفادة من فرصة السفر الى السويد التحدث باللغة الانجليزية لأنها اللغة المعتمدة في مركز الاقامة. كما ينبغي عليه التوفر على احدى الشهادات التالية :

  1. الثانوية.
  2. البكاروليوس.
  3. الماجستير.
  4. الدكتوراه.

وثائق التسجيل في فرصة سفر إلى السويد للدراسة والعمل عن طريق التطوع

يقوم المتطوع الراغب في الاستفادة من فرصة السفر الى السويد عن طريق التطوع بتعبئة الاستمارة من خلال رابط التسجيل الموجود أسفل هذا الموضوع قبل 13 نونبر نوفمبر 2022. ويتم اختيار المتطوعين انطلاقا من الاجابة على الأسئلة الورادة في استمارة التسجيل وتعكس هذه الاجابات دافعية ورغبة المتطوع في العيش داخل المركز وفق أسلوي الحياة المستدام. كما توضح إجابات المتطوعين والمتطوعات مدى فهمهم لنمط الحياة في السويد.

قدم الآن 

الإعلان الرسمي

مواضيع ذات صلة

فرص عمل في فنلندا مقدمة من الحكومة الفنلندية مع المرتب الشهري و مصاريف الإقامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى