تزيين القسم

3 نماذج من ملصقات الحواس الخمس للأطفال لتزيين الفصل PDF

3 نماذج من ملصقات الحواس الخمس للأطفال لتزيين الفصل PDF

يسرنا أن نقدم لكم ملصقات الحواس الخمس للأطفال بحلة رائعة لتزيين الحائط بصيغة PDF جاهزة للطباعة. ونتقاسم معكم هذا الملصقات التربوية التعليمية خدمة للمتعلم والمعلم في تقديم وتسهيل عملية فهم دروس النشاط العلمي بالمرحلة الابتدائية وخاصة موضوع الحواس الخمس

 مجموعة من ملصقات الحواس الخمس لتزيين الفصل PDF

استخدام ملصقات الملصقات
استخدام ملصقات الملصقات

مرحبا بكم متابعي ومتابعات موقع تفتح تربوي يسعدنا أن نتقاسم معكم اليوم ملصقات الحواس الخمس التي يبحث عنها الأستاذ والمتعلم خاصة بسلك التعليم الأولي ( الروض) وأيضا بالسنوات الأولى من سلك التعليم الابتدائي. حيث يتم تقديم موضوع الحواس الخمس في السنة الأولى والثانية من سلك التعليم الأولي وأيضا في السنة الأولى والثانية من المرحلة الابتدائية في مواضيع وحدة النشاط العلمي.

ولمساعدة المتعلمين والمتعلمات على فهم واستيعاب موضوع الحواس الخمس يحتاج الأستاذ الى استعمال ملصقات الحواس الخامس لتزيين الفصول الدراسية حيث أثبت تجربة سابقة للمعلمين والمعلمات عن أثر المعلقات والمشاهدة اليومية في مساعدة الأطفال على حفظ وفهم العديد من الدروس التي تنتمي الى مجال العلوم بالخصوص نذكركم انه يمكنكم أيضا استعمال صور الحواس الخمس في اعداد فيديو أو فيلم أو عرض على شكل بوربوينت لتقديمه للأطفال في الحصص الدراسية المتعلقة بدرس الحواس الخمسة داخل القسم. أو استخدامها كبطاقات أو لوحات تعليمية لمساعدة التلاميذ على التعرف على حواسه الخمسة.

لقد تم اعداد ملف معلقات الصور للحواس بجودة ودقة عالية مرفوقة مع الكلمات.

صورة توضيحية

 

تحميل 

 

3 نماذج من ملصقات الحواس الخمس للأطفال لتزيين الفصل PDF

يمكنك الحصول على الملف من خلال الرابط أسفله
 
مواضيع ذات صلة

 

Posters activités orales 1AEP Dire faire et agir 

 mon premier dictionnaire en images

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى