عمل بالخارج

عقد عمل في الامارات 2023 : توظيف 150 منصب في الإمارات بدون دبلوم أو شواهد

عقد عمل في الامارات 2023 : توظيف 150 منصب في الإمارات بدون دبلوم أو شواهد

هل تبحث عن عقد عمل في الامارات 2023 بدون دبلوم أو شواهد ؟ إذن لا تبحث أكثر! تقوم  الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات حاليًا بتوظيف 150 منصبًا دون الحاجة إلى دبلومات أو شهادات.

 توفر ANAPEC فرص عمل متكافئة، كما تقدم دورات تدريبية وموارد لمساعدة الباحثين على العمل على تطوير مهاراتك. حيث ترتكز سياسة ANAPEC على أن من حق الجميع الحصول فرصة للمساهمة بمواهبهم ومهاراتهم في مكان العمل.

للمغاربة عقد عمل في الامارات 2023 توظيف 150 في عدة مناصب

عقد عمل في الامارات 2023
عقد عمل في الامارات 2023

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة مكانًا رائعًا للعمل، حيث تقدم العديد من المزايا التي تجعلها وجهة جذابة للأشخاص من جميع أنحاء العالم. يوفر العمل في الإمارات مستوى معيشة مرتفع مع رواتب تنافسية ودخول معفاة من الضرائب. كما تتميز بتكلفة معيشية منخفضة وتوفر الكثير من فرص العمل بسبب اقتصادها النابض بالحياة والصناعات سريعة النمو. علاوة على ذلك، تفتخر الدولة بالرعاية الصحية والتعليم والبنية التحتية الممتازة.

يتمتع الموظفون في دولة الإمارات العربية المتحدة بمزايا سخية مثل السكن المجاني والنقل والرعاية الصحية. هناك أيضًا العديد من الأنشطة الاجتماعية المتاحة للمساعدة في بناء العلاقات مع الزملاء. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المعالم الثقافية وخيارات الترفيه التي توفر تجربة متنوعة أثناء العيش في الإمارات. أخيرًا، بيئة الأعمال مواتية للنجاح لأنها توفر إطارًا قانونيًا داعمًا يحمي المستثمرين الأجانب ويشجع رواد الأعمال.

أصبح العثور على فرص عمل في الإمارات العربية المتحدة أسهل من خلال مواقع البحث عن الوظائف مثل موقعنا. الى كل  المغاربة الذين يتطلعون إلى العثور على عمل في الإمارات العربية المتحدة يسعدنا أن نقدم لكم تفاصيل اعلان عمل جديد يمنح للمغاربة فرصة الحصول على عقد عمل في الامارات 2023. حيث سيتم من خلال الوكالة الوطنية لانعاش الكفاءات والتشغيل توفير توظيف 150 منصب عمل في عدة مجالات وتخصصات. سنحاول التعرف على التفاصيل والشروك ومكونات ملف الترشيح من خلال موضوع اليوم.

عقد عمل في الامارات 2023
عقد عمل في الامارات 2023

المشغل

الوكالة الوطنية للنهوض بالشغل والكفاءات (أنابيك) هي مؤسسة في المغرب تعمل على تعزيز التوظيف والكفاءات في البلاد. تأسست بموجب المرسوم السلطاني رقم 1.00.220 عام 2000 وتشرف عليها وزارة العمل والإدماج المهني. توفر أنابك عروض عمل من نفسها ومن وكالات أخرى، بالإضافة إلى معلومات عن المهن والقطاعات الواعدة. للتسجيل، يجب على المتقدمين إحضار بطاقة الهوية الوطنية والدبلومات والشهادات والشهود. كما أنشأت أنابك مديرية لمساعدة أصحاب المشاريع في برامج محددة. بمساعدتها، يمكن للأفراد الحصول على المساعدة في العثور على الفرص الوظيفية المناسبة، والوصول إلى برامج التدريب، وأكثر من ذلك.

المهن المطلوبة

عقد عمل في الامارات 2023
عقد عمل في الامارات 2023
  1. (50) خباز
  2. (50) جزار
  3. (50) بائع سمك

مميزات العمل

  1. مكان العمل: الإمارات العربية المتحدة
  2. عدد الوظائف المتاحة : 150
  3. عقد عمل دائم.
  4. راتب شهري يبدأ من 1700 درهم.
  5. السكن والمواصلات التي توفرها الشركة.
  6. تذكرة طائرة ذهاب وعودة كل 2 سنوات.
  7. التأمين الصحي والتأمين على الحياة.
  8. الراتب : 1700 درهم /شهر
  9. وسائل النقل : نعم
  10. الراتب : 1700 درهم /شهر
  11. الإقامة: نعم
  12. الوجبات : لا

الشروط

  1. الخبرة الأساسية : على الأقل سنة.
  2. الجنس : الدكور والاناث
  3. العمر : 35 الجواب كحد أقصى
  4. اللغة: الإنجليزية : متوسط

ملف الترشيح

  1.  CV en anglais détaillant les connaissances et les expériences professionnelles en relation avec le poste demandé (la durée de l’expérience, le poste occupé, les taches effectuées …).
  2. Copies des références professionnelles en relation avec le poste demandé : Diplômes, attestations de travail.

طريقة الترشيح

Le candidat qui possède les qualifications requises pour le poste, doit déposer son dossier de candidature à l’agence ANAPEC la plus proche.

Date limite du dépôt des candidatures le 13/12/2022

في الختام، فإن العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة يوفر العديد من المزايا التي تجعلها خيارًا جذابًا لمن يبحثون عن فرص عمل جديدة أو ببساطة يرغبون في استكشاف آفاق جديدة. يوفر الاقتصاد الديناميكي للبلد ونمط الحياة المريح العديد من المزايا التي تجعلها مكانًا مثاليًا للانتقال أو التقدم الوظيفي.

مواضيع هامة

عقد عمل في فرنسا 2023 : توظيف سائقين موسميين في فرنسا

توظيف مكلفين بالزبناء في مركز اتصال الخطوط الملكية المغربية (Atlas On Line)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى