المستجدات

توظيف حراس امن خاص براتب 2800 درهم

توظيف حراس امن خاص براتب 2800 درهم

تبحث الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات عن توظيف حراس امن خاص براتب 2800 درهم شهريًا لحماية الأفراد والممتلكات. إن المملكة المغربية ملتزمة بتوفير الوظائف في القطاع الخاص ونتيجة لذلك، فإن هذه الوظائف متاحة بمعدل رواتب تنافسي. تقدم وكالة الإنعاش الوطنية أيضًا وظائف براتب أعلى من 3600 درهم للراغبين في التقدم. يُطلب من حراس الأمن امتلاك بطاقة Sira ويمكن أن يتوقعوا الحصول على تأمين أو عدم الحصول على راتب حسب الوظيفة. هذه فرصة ممتازة لمن يبحثون عن عمل في هذا القطاع، حيث يوجد العديد من فرص العمل المتاحة برواتب تنافسية.

توظيف حراس امن خاص براتب 2800 درهم بالدار البيضاء

وتسعى أنابك حاليا لتوظيف حراس أمن خاصين في مدينة الدار البيضاء والمناطق المحيطة بها. ستعرض المناصب راتباً تنافسياً قدره 2800 درهم شهرياً وستتطلب عقداً دائماً ورسومًا قدرها 3500 درهم. سيتم تزويد المتقدمين الناجحين ببطاقة سيرا والإقامة، مما يجعل هذه فرصة عمل جذابة. كما تتطلع أنابك لتوظيف 10 حراس أمن ومراقبة براتب 3000 درهم في الشهر. هذه فرصة ممتازة لأولئك الذين يتطلعون لتأمين وظيفة في صناعة الأمن. إذا كنت مهتمًا بالتقديم، فيرجى الاتصال بـ ANAPEC للحصول على مزيد من المعلومات.

فرصة عمل للمتوفرين على رخصة السياقة في أطلس اون لاين التابعة للخطوط الملكية المغربية

 الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات(أنابك) هي مؤسسة عامة مهمة في المغرب. يخضع لوصاية الدولة وفقًا للأحكام السارية، وكذلك المادة 6 من القانون 51/99 المتعلق بإنشاء ANAPEC والمادة 2 من المرسوم رقم 2-822 لتنفيذ القانون رقم 51 / 99. أنابك مسؤولة عن إيجاد ونشر عروض العمل والفرص في المغرب، وكذلك مساعدة الناس على تحسين قابليتهم للتوظيف من خلال السيرة الذاتية وخطاب التحفيز وخدمات البحث عن عمل. من أجل الانضمام والتسجيل في أنابك، يجب على الأفراد التسجيل أولاً من خلال موقعها على الإنترنت. أنابك هو متصرف من الدرجة الثالثة مع سلم 10 مرتبة. إنه يوفر خدمة قيمة تساعد الأشخاص في العثور على فرص عمل مجدية والنمو مهنيًا.

فرص عمل في اتصالات المغرب باك+2 أو الاجازة

رابط التسجيل أسفل الصفحة

(10)  Agent De Sécurité Au Centre Les Myriades Bouskoura
sur CASA-NOUACER

Description de l’entreprise

Secteur d’activité : Services fournis principalement aux entreprises

Description de Poste

Date de début : 23/02/2023

Type de contrat : CDD

Lieu de travail : CASA-NOUACER

Salaire mensuel : 2800 DHS

Profil recherché

Description du profil : Bac ou niveau bac + 25ans

رابط التسجيل

postuler

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى