المستجداتوظيفة

G4S توظف حراس أمن خاص ومراقبة بدون مستوى دراسي براتب شهري 2900 درهم

G4S توظف حراس أمن خاص ومراقبة بدون مستوى دراسي براتب شهري 2900 درهم

G4S توظف حراس أمن خاص ومراقبة دون الحاجة إلى مستوى تعليمي. تدرك G4S أنه يجب منح الجميع فرصة لتحقيق أحلامهم وإعالة أسرهم. لذلك، توفر G4S راتبًا قدره 2900 درهم شهريًا لأولئك الذين يعملون في هذا المجال. مع G4S، يمكنك بدء حياتك المهنية كحارس أمن أو فني مراقبة واكتساب خبرة في هذه الصناعة. إذا كنت تبحث عن وظيفة توفر الاستقرار، فإن G4S هي الخيار الأمثل.

G4S توظف حراس أمن خاص ومراقبة 2023 بدون مستوى دراسي

G4S هي شركة أمنية خاصة تقدم مجموعة من فرص العمل لمن ليس لديهم مستوى تعليمي. وتقوم G4S توظف حراس أمن خاص ومراقبة حاليا في مختلف المدن والتخصصات، وتتراوح رواتبهم بين 2500 و 3000 درهم شهريا. بالإضافة إلى ذلك، توفر G4S أيضًا فرص عمل لحراس الأمن الخاصين وعمال المراقبة، براتب شهري قدره 2900 درهم. يوفر هذا فرصة لاكتساب الخبرة في هذا المجال وكسب عيش جيد. مع مجموعة واسعة من الخدمات وفرص العمل، G4S هي واحدة من الشركات الرائدة في هذه الصناعة. للتعرف على تفاصيل حملة التوظيف التي أعلنت عنها G4S ندعوكم الى قراءة الموضوع كاملا.

اقرأ أيضا : براتب ابتداء من 6000 درهم : حملة توظيف في عدة فنادق بمراكش، الدار البيضاء، الرباط وطنجة

كيف يمكنني الحصول على عمل في G4S المغرب

G4S هي واحدة من أكبر أرباب العمل في المغرب، حيث تقدم مجموعة واسعة من فرص العمل لحراس الأمن والمتخصصين في المراقبة. مع عدم وجود مستوى تعليمي مطلوب، G4S توظف حراس أمن خاص ومراقبة حيث تقدم G4S راتبًا شهريًا تنافسيًا قدره 2900 درهم للراغبين في تولي هذا الدور. من حراس الأمن إلى الفنيين، توفر G4S مجموعة من الوظائف مع ساعات عمل مرنة وأجور تنافسية. مع التزامهم بخدمة العملاء الفائقة والتزامهم برضا الموظفين، فإن العمل مع G4S هو فرصة لا ينبغي تفويتها. تقوم أنابيك باختيار أفضل الموظفين والموظفات لهدا المنصب.

الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات (أنابيك) هي مؤسسة عامة في المغرب، تعمل تحت رعاية الدولة. تتمثل مهمة أنابك في تعزيز التوظيف والكفاءات من خلال البحث والتدريب وعروض العمل والخدمات الأخرى. يوفر منصة عبر الإنترنت حيث يمكن للباحثين عن عمل التسجيل والوصول إلى عروض العمل من مختلف أصحاب العمل. كما تجري دراسات مستقبلية سنوية لتحديد المهن والقطاعات الواعدة. تلعب أنابك دورًا مهمًا في ربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل المؤهلين في المغرب، مما يساعد على تسهيل النمو الاقتصادي والتنمية في البلاد.

  1. التسجيل في أنابيك.
  2. الضغط على الرابط الموجود أسفل الصفحة للتسجيل.

اقرأ أيضا احصل على عمل في شركة Nexteer Automotive : توظيف في عدة تخصصات

G4S Maroc recrute 20 Agents de Sécurité Salaire 2900 DHS


Référence de l’offre: SA030223824712
Date : 03/02/2023
Agence : SALE / AZELGANE

(20)  Agent De Sécurité Et De Surveillance   
sur SKHIRATE TEMARA

Description de l’entreprise

G4s Sa Maroc,

Secteur d’activité : Services fournis principalement aux entreprises

Description de Poste

Date de début : 06/02/2023

Type de contrat : CDD

Lieu de travail : SKHIRATE TEMARA

Salaire mensuel : 2900 DHS

Caractéristiques du poste : Assurer la protection des personnels et des biens

Langues :

Arabe : Langue maternelle

Postuler sur Anapec


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى