مباريات

حقيبة الاستعداد لمباراة التعليم

حقيبة الاستعداد لمباراة التعليم

حقيبة الاستعداد لمباراة التعليم
مع اقتراب موعد الاعلان عن مباراة ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين يجد المترشحون و المترشحات أنفسهم في حيرة أمام كثرة المراجع و الدلائل و الكتب و الملخصات. لذلك يسرنا في موقع تفتح تربوي أن نقدم لكم طريقة التحضير لمباراة التعليم.

1-الاطار المرجعي لمباراة التعليم

قبل البدء في الاستعداد لمباراة التعليم يجب على جميع المترشحين و المترشحات الاطلاع على الاطار المرجعي للاختبارات الكتابية و الذي يحدد المواد التي يختبر فيها المترشح و كذلك مجالات الاختبارات الكتابية لمباراة التعليم 2019.
تحميل الاطار المرجعي لمباراة التعليم

2-حقيبة الاستعداد لمباراة التعليم

نقترح عليكم تحميل عدة الاستعداد لمباراة التعليم من خلال تحميل كتاب ماقل و دل في علوم التربية من انجاز الأستاذ عبد الله كثيف و الذي يقدم عبر أربعة عناوين ملخصات رائعة للاعداد لمباراة التعليم .تجدون في الكتاب المواضيع الاتية:
-مفاهيم تربوية
هذا القسم من كتاب ماقل و دل في علوم التربية يعطيك صورة شاملة عن المفاهيم الواجب عليك التعرف عليها و ضبطها في طريق التحضير للاختبارات الكتابية لمباراة التعليم.
-علوم التربية
ينطلق الكتاب من خلال الفصل الثاني في شرح المفاهيم المتعلقة بسوسيولوجيا التربية و علم النفس التربوي ونظريا التعلم و مستجدات التربية و التكوين بالمغرب.
-الديداكتيك.
-التحولات البيداغوجية.
تحميل حقيبة الاستعداد لمباراة التعليم

3-كيفية الاعداد لمباراة التعليم

يسعدنا أن نقدم لكم أيضا من خلال موقعنا خطة مجربة للاعداد لمباراة التعليم.و التي تضم جميع الخطوات التي على المترشح القيام به في طريق الاستعداد لمباراة التعاقد.تضم خطة التحضير لمباراة توظيف اساتذة بالتعاقد عديد المواضيع المرتبة بشكل دقيق.

خطة الاعداد لمباراة التعاقد
من هنا

مواضيع ذات صلة

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى