فضاء الأستاذ

طريقة تلخيص كتب تحدي القراءة العربي

طريقة تلخيص كتب تحدي القراءة العربي

طريقة تلخيص كتب تحدي القراءة العربي
يسعدنا أن نستمر في تغطية مسابقة تحدي القراءة العربي 2019-2020.من خلال مواضيع متنوعة نحاول تقريبكم من مسابقة تحدي القراءة العربي محاولين امدادكم بمعلومات مفيدة و وثائق وموارد تساعدكم في تأطير و الاشراف على المشاركين في مسابقة تحدي القراءة العربي.
ننصحكم بالاطلاع على المواضيع التالية حول مسابقة تحدي القراءة العربي:

جوازات تحدي القراءة العربي
معايير الكتاب المقروء في تحدي القراءة العربي

تلخيص قصص لتحدي القراءة العربي

يقوم المشاركة في تحدي القراءة العربي بتلخيص الكتب المقروءة في جواز السفر في كل مرحلة من مراحل المسابقة و تتميز كل مرحلة بجواز سفر بلون معين.مثلا في المرحلة الأولى يتوصل الطالب او التلميذ المشارك في مسابقة تحدي القراءة العربي بجواز أحمر.
يحتوي كل جواز على عشر تأشيرات تدل على قراءة الطالب أو المشارك لعشرة كتب.حيث يلخص كل كتاب في صفحة من صفحات جوازات تحدي القراءة العربي.

طريقة تلخيص كتب تحدي القراءة العربي

يجب على المشارك أن يقرأ الكتاب جيدا من خلال القراءة المتكررة لنفس الكتاب بعد الانتهاء من قراءة الكتاب يقوم الطالب بتسجيل المعلومات أسفله في بطاقة تلخيص كتب تحدي القراءة 👇و يقدمها للمشرف ليقوم بتصحيحها قبل نقلها في جواز تحدي القراءة العربي لتفادي الأخطاء.

طريقة تلخيص كتب تحدي القراءة العربي

تحميل بطاقة تلخيص كتب تحدي القراءة العربي

اليكم نموذج ورقة من صفحات جوازات تحدي القراءة العربي و التي يقوم المشارك فيها بكتابة تلخيصه للكتاب الذي قرأه في تحدي القراءة العربي.

معاينة و تحميل

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى