-->
U3F1ZWV6ZTM5NTMzMzA4OTY0X0FjdGl2YXRpb240NDc4NTc4NDYxNjQ=
المستجدات
أخبار ساخنة

منح مجانية لدراسة الطب في بريطانيا

منح مجانية لدراسة الطب في بريطانيا

منح مجانية لدراسة الطب في بريطانيا

اذا كنت دائما تحلم أو تحلمي بأن تصبح طبيبا أو طبيبة لكنك تصطدم بالتكاليف الباهظة لمتابعة الدراسة في الخارج.لكن لا تدع أحلامك جانبا اليوم نقدم لكم معلومات عن مجموعة من المنح الدراسية لدراسة الطب في بريطانيا.من خلال هذه المقالة سنقدم لكم أهم المنح الدراسية لدراسة الطب في بريطانيا في الميادين الطبية الاتية
-دراسة طب الأسنان بالجامعات البريطانية.
-دراسة الطب البشري في الجامعات البريطانية.
-دراسة الصيدلة في الجامعات البريطانية.
تابع قراءة المقال
<><>

منح لدراسة الطب في بريطانيا 2020-2021

اذا كنت من الطلبة المتميزين فأنت في المكان المناسب للتعرف على المنح الدراسية المجانية لدراسة الطب في بريطانيا 2020-2021.لا تنسوا بعد قراءة المقال و التعرف على أهم المنح الدراسية في بريطانيا لدراسة الطب خذ قلما وقم بتدوين مواعيد التسجيل في المنح الدراسية الخاصة بالطب في بريطانيا.
اذا أردت التعرف على لائحة الجامعات البريطانية التي تقدم منحا للطلاب الدوليين فتابع قراءة المقال الى نهاية.الفقرة القادمة تتحدث عن كل الجامعات البريطانية التي تقدم منحا لدراسة الطب.

تابع قراءة المقال
<><>

جامعات الطب في بريطانيا

الان نقدم لكم أهم جامعات الطب في بريطانيا التي تقدم منح دراسية مجانية.حيث تسهر حكومة المملكة المتحدة على تقديم منح دراسية مجانية لدراسة الطب في بريطانيا الى جانب مجموعة من المنح الدراسية في مجالات مختلفة و تستهدف المنح الدراسية الطلبة المتفوقين في كل انحاء العالم من خلال سفارات المملكة في العالم.
هذه قائمة لأهم المنح الدراسية لدراسة الطب في الجامعات اليريطانية :

  • -منحة كلية هال يورك الطبية الدولية
  • - منحة جون أبيرنثي.
  • -المنح العالمية للتميز.
  • -منحة جامعة كينغ.
  • -المنحة الدولية للصيدلة.
تفاصيل كل المنح الجامعية

تابع قراءة المقال
<><>

- منحة كلية هال يورك الطبية الدولية
هي منحة مقدمة من كلية هال يورك الطبية لفائدة الطلبة المتفوقين الدوليين.و تساهم جامعة هال يورك الطبية بربع تكاليف التسجيل في كل سنة دراسية و لمدة سنتين.

تقديم طلب الاستفادة من منحة هال يورك الطبية

- منحة جون أبيرنثي
وهي المنحة التي تقدمها جامعة كوين ماري في لندن للطلاب الدوليين الدارسين في مجال الطب. ويتم تدعيم الطلاب  بمبلغ 5000 جنيه استرليني في العام الدراسي الواحد.


تقديم طلب الاستفادة من منحة جون أبيرنثي


-المنح العالمية للتميز
هل ترغب في دراسة طب الاسنان ببريطانيا اليك منحة مجانية مقدمة من كلية العلوم الطبية وطب الأسنان .
ويتم منح الطلاب المتميزين و المتفوقين منحة مالية قدرها 2000 جنيه إسترليني، وتستمر لمدة عام واحد، وتكون هذه المنحة مفتوحة لجميع المتقدمين الذين تم منحهم ولوجا لأحد كليات الطب البريطانية. تنطبق هذه المنح كذلك على برامج الماجستير التي تدرس في الدراسات العليا في مجال العلوم الطبية وعلوم الأسنان.

تقديم طلب الاستفادة من المنحة
من هنا 

-منحة جامعة كينغ
لدراسة الطب البشري ببريطانيا يمكنكم الاستفادة من منحة مجانية لفائدة الطلبة الطين يريدون التسجيل في نظام البكالورويوس وتبلغ قيمة هذه المنحة المقجمة من كلية كينغ للعلوم الاجتماعية و الصحية و الطبية مبلغ 3000 جنيه استرليني.


تقديم طلب الاستفادة من منحة جامعة كينغ

من هنا 

-المنحة الدولية للصيدلة
وهي منحة همهمة تقدمها  كلية الصيدلة بجامعة برمنجهام للراغبين في الحصول على دبلوم في الصيدلة لمدة 5 سنوات، بحيث يمكن للطلاب الدوليين أيضا التقديم والإستفادة من هذه المنحة.
ومن المنح المقدم في كليات الصيدلة نذكر هنا كلية برمنجهام التي تسعى الى تقديم خمس منح دراسية دولية سنويا، تبلغ قيمة كل واحدة منها 3000 جنيه إسترليني. تغطي هذه المنح تكاليف الرسوم الدراسية للسنوات الخمس بجامعة برمنجهام. يتعلق الإستمرار في الإستفادة من هذه المنحة بالمردود الدراسي الذي أبان عنه الطالب الممنوح في كل سنة من التحصيل بالكلية.


رابط التقديم للمنحة الدولية للصيدلة في بريطانيا



تعديل المشاركة
author-img

تفتح تربوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة