فضاء الأستاذ

الاغلبية و المعارضة تجمع على نجاح امزازي في انجاح السنة الدراسية

الاغلبية و المعارضة تجمع على نجاح امزازي في انجاح السنة الدراسية

الاغلبية و المعارضة تجمع على نجاح امزازي في انجاح السنة الدراسية
نجح سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي الناطق الرسمي باسم الحكومة في اقناع الحاضرين في مروره امام  لجنة التعليم و الثقافة و الاتصال بمجلس النواب يوم التلاثاء 30 يونيو 2020.
وعبر رئيس لجنة التعليم و الثقافة و الاتصال السيد ملال عن تهنئته لوزير التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي و لجميع أطر الوزارة التربوية و الإدارية على نجاحهم جميعا في تجاوز القطاع لأزمة فيروس كورنا.
 وعبر ملال أيضا عن إجماع ممثلي الفرق البرلمانية أغلبية و معارضة على شكر و تهنئة الوزارة ومنبها إلى أن هذا الإجماع لم يحدث من قبل.
ورغم ان مداخلات أعضاء اللجنة من مختلف الأحزاب السياسية أغلبية و معارضة التي  قدمت تساؤلات و إنتقادات لبعض إجراءات الوزارة إلا أنها أجمعت جميعها على الإعتراف بالمجهودات الجبارة التي قدمتها الوزارة مركزيا و جهويا و إقليميا بفضل التكامل بين السيد الوزير و طاقم الوزارة المركزي و أطرها الإدارية و التربوية لإنقاد الموسم الدراسي بفضل قرارات و إجراءات أدخلت الطمأنينة لنفوس التلاميذ و الآباء و مجموع المواطنات و المواطنين و التي وصفت بالحكيمة و الصحيحة لتجاوز أزمة توقيف الدراسة الحضورية.

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى