-->
U3F1ZWV6ZTM5NTMzMzA4OTY0X0FjdGl2YXRpb240NDc4NTc4NDYxNjQ=
المستجدات
أخبار ساخنة

إدانة أستاذ بالحبس النافذ بتهمة “سب وقذف” المدير

 إدانة أستاذ بالحبس النافذ بتهمة “سب وقذف” المدير

إدانة أستاذ بالحبس النافذ بتهمة “سب وقذف” المدير


أصدرت المحكمة الابتدائية بأكادير حكمها النافذ بالسجن في حق أستاذ على خلفية شكاية تقدم بها مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأكادير ونائبه وووجهت المحكمة للاستاذ  تهم السب والقذف والقيام ببث وتوزيع إدعاءات ووقائع كاذبة بقصد المس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم.

وتوبع الأستاذ بالتهم المنسوبة إليه، بعد نشره لفيديوهات عبر صفحته على شبكات التواصل الاجتماعي، تمس بالحياة الشخصية وتهدف الى  التحقير  وإهانة المدير و نائبة حسب نفس المحكمة.

سب و قذف و امتناع عن تسليم النقط للادارة 

وعلى ضوء ذلك قضت المحكمة الابتدائية بأكادير، أمس الثلاثاء 17 نونبر الجاري، بحبس الأستاذ المذكور أربعة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية تعويضية قدرها 100 آلاف درهم يدفعا المدان لصالح كل من مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأكادير ونائبه.

جدير بالذكر أن الأستاذ موضوع المحاكمة، كان قد أثار ضجة في نهاية الموسم الجامعي المنصرم، بعدما امتنع عن تسليم النقط للإدارة، ما دفعها إلى متابعته قضائيا، وحكم عليه ابتدائيا، مطلع الشهر الفارط، بتسليم أوراق الامتحانات والنقط الخاصة بوحدة الفيزياء ونقط نهاية تدريب الطلبة في مادة الهندسة المدنية لإدارة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأكادير، في شخص مديرها، تحت طائلة غرامة تهديدية قدرها 20 ألف درهم عن كل ساعة تأخير.


الاسمبريد إلكترونيرسالة