المستجدات

محمد اضرضور يكشف سبب التأخر في اعلان نتائج مباراة التعاقد و الموعد الرسمي لنشرها

 محمد اضرضور يكشف سبب التأخر في اعلان نتائج مباراة التعاقد و الموعد الرسمي لنشرها

محمد اضرضور يكشف سبب التأخر في اعلان نتائج مباراة التعاقد و الموعد الرسمي لنشرها


تأخرت الاكاديميات في الاعلان عن النتائج النهائية لمباراة التعاقد.و تساءل العديد من المترشحين و المترشحات عن الاسباب الحقيقية وراء التأخر في اصدار نتائج مباراة التعليم بالتعاقد.

وقال قال محمد أضرضور مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة، في اتصال مع جريدة “الأيام 24” 

ان الاكاديميات تأخرت او اجلت الاعلان عن النتائج حرصا على عدم حرمان المترشحين الذين أدلوا بشهادة “اعتراف بالنجاح” وذلك بمنحهم مهلة إضافية لاستكمال ملفات ترشيحهم بنسخة من شهادة الإجازة لعدم توقيعها في الجامعات.

وقال اضرضور أنه قد تبين أن عددا كبيرا من اصحاب شواهد النجاح حالفهم الحظ بالنجاح بعد اجتيازهم الامتحان الشفوي.

وأضاف أضرضور، أن وزارة التربية الوطنية قد  قدمت أسماء المرشحين المعنيين الذين نجحوا في المباراة إلى رؤساء الجامعات قصد منحهم الأسبقية في التوقيع على شواهدهم، حتى يتمكنوا من وضعها بمقر المديريات الواردة في وصولات ترشيحهم غدا الاثنين على أقصى تقدير، مضيفا أن عددا من رؤساء الجامعات وقعوا على عدد من الشواهد خلال أمس واليوم.

موعد الاعلان عن نتائج مباراة التعليم

وقال مدير الاكاديمية في نفس المكالمة ان النتائج سوف يتم إعلانها مساء غد الاثنين في حدود الساعة السادسة مساء على أقصى تقدير، وسيعوض خلالها المرشحون الناجحون الذين لم يتمكنوا من استكمال ملف ترشيحهم بآخرين من لوائح الانتظار، حيث ستنشر الأكاديميات لوائح الناجحين وأيضا لوائح الانتظار، في وقت تأكد نجاح عدد كبير من المترشحين الذين حصلوا للتو على شهادة الإجازة.

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى