المستجدات

قايد يمنع أستاذا في عقده السادس من التلقيح ضد كورونا

 قايد يمنع أستاذا في عقده السادس من التلقيح ضد كورونا

قايد يمنع أستاذا في عقده السادس من التلقيح ضد كورونا


حسب ما نقلت يومية “آخبار اليوم في عددها الأخير، فقد منع محمد بن علي القندوسي، أستاذ اللغة العربية بالثانوية الإعدادية محمد السادس بمدينة أوطاط الحاج من أخذ الحقنة الأولى من اللقاح المضاد لـ”كورونا” من طرف رجل سلطة برتبة قائد يرأس الملحقة الإدارية الثانية في مدينة أوطاط .

تفاصيل منع استاذ من التلقيح ضد كورونا

وفي اتصال هاتفي اجرته مع يومية اخبار اليوم قال الأستاذ محمد بن علي القندوسي، أستاذ اللغة العربية بالثانوية الإعدادية محمد السادس بمدينة أوطاط ”تلقيت اتصالا هاتفيا من مدير المؤسسة التي أعمل بها، حيث أخبرني المدير بأنني مدعو لأخذ الجرعة الأولى من اللقاح، وسلم لي الرقم الترتيبي (511) الذي يخصني بلائحة الأساتذة الذي حان دورهم في التطعيم ضد الفيروس، وحينما توجهت إلى المركز الصحي لمدينة أوطاط الحاج لأخذ اللقاح، بقيت أنتظر دوري”.

وأضاف ”بعدما تأكد أحد الممرضين من وجود اسمي ورقمي التسلسلي ضمن لائحة المستفيدين؛ لكني فوجئت بحضور رجل سلطة وطلب مني مغادرة المركز، ولا يمكنني الاستفادة من اللقاح. وأمام إصرار الأستاذ على معرفة سبب المنع، أفاد القائد بأنه توصل بمعلومات تفيد أن الأستاذ موقوف عن العمل بسبب عقوبة إدارية تأديبية صادرة في حقه؛ وهو ما يمنعه من أخذ اللقاح بعدما لم يعد يمارس مهنة التدريس”.

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى