المستجدات

الأستاذة وجدان تنتصر على الاكاديمية

الأستاذة وجدان تنتصر على الاكاديمية

الأستاذة وجدان تنتصر على الاكاديمية

أفادت مصادر متطابقة من الأوساط التربوية أن فحصا طبيا مضادا أكد، اليوم الاثنين، أن الأستاذة المفروض عليها التعاقد المسماة (و-س) قادرة على مزاولة مهامها.

الفحص المضاد يثبت قدرة وجدان على مزاولة مهامها

وكتبت الأستاذة نفسها تدوينة لها على صفحتها الفيسبوكية قالت فيها: “وأخيرا انتصرت بفضل نضالات التنسيقية.. ولا أنسى الإطارات الرسمية الداعمة للملف بمراسلتها الجمعية المغربية لحقوق الإنسان النقابة الوطنية للتعليم- التوجه الديمقراطي.. تحية عالية للإعلام”.

وسبق لمراسلة من مندوبية وزارة التربية الوطنية بتاونات على يد مدير ثانوية تبودة الإعدادية، مضمونها إلغاء تكليف الأستاذة الباحثة في سلك الدكتور-تخصص اللغة العربية، (سبق) لها أن أثارت ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل زهاء أسبوعين.

المراسلة ذاتها، تقول إن سبب إلغاء تكليفها بمهمة التدريس بالثانوية ذاتها مرده إلى “نتيجة فحص طبي يفيد عدم قدرتها البدنية على مزاولة مهمة التدريس”.

تجدر الإشارة إلى أن الأستاذة عينها سبق لها أن كتب تدوينة على صفحتها الفيسبوكية تقول فيها: “أحيطكم علما أنني أصبت بمرض على مستوى المخيخ، ما نجم عنه عدم تناسق المشي. في يناير 2021 أصبحت للأسف أمتطي عكازا. تعايشت مع الأمر بكل فرح لأن ربي ابتلاني. أتممت تكويني بفوج 2021 وتم تكليفي بالمديرية الإقليمية تاونات، لأتفاجأ بهذا القرار المجحف في حقي”، في إشارة إلى قرار مديرية تاونات إلغاء تكليفها.

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

لزيارة الموقع قم بحدف برنامج مانع الاعلانات