السادس

4 نماذج فروض النشاط العلمي المرحلة الرابعة WORD المستوى السادس ابتدائي

 فروض النشاط العلمي المرحلة الرابعة WORD المستوى السادس ابتدائي

4 نماذج فروض النشاط العلمي المرحلة الرابعة WORD المستوى السادس ابتدائي 2022

 

يسرنا أن نقدم لكم 4 نماذج فروض النشاط العلمي المرحلة الرابعة WORD المستوى السادس ابتدائي 2022.فرض المراقبة المستمرة للمستوى السادس المرحلة الرابعة في مادة النشاط العلمي وفق المنهاج المنقح بصيغة قابلة للتعديل.من خلال موضوع اليوم يمكنكم تحميل الفرض الثاني الدورة الثانية في النشاط العلمي للمستوى السادس ابتدائي.

الفرض الثاني الدورة الثانية المستوى السادس في مادة النشاط العلمي WORD-PDF

اليكم نماذج فروض النشاط العلمي المرحلة الرابعة للمستوى السادس وفق اخر المستجدات.نتقاسم معكم اليوم نماذج مختلفة من الفرض الثاني الدروة الثانية في النشاط العلمي.نماذج تم اعدادها وفق دروس الوحدة الرابعة وأخرى وفق دروس الوحدة الخامسة من برنامج دروس النشاط العلمي بالسنة السادسة من التعليم الابتدائي.

بما أن موعد اجراء فروض المراقبة المستمرة قد اقترب فاننا سنعمل في قادم الأيام على نشر فروض المستوى السادس ابتدائي لكل المواد حسب المقررات الجديدة المعتمدة برسم الموسم الدراسي 2021/2022.

تحميل فرض رقم 2 الدورة الثانية للمستوى السادس مادة النشاط العلمي PDF

  النموذج الأول والثاني تم اعداده من طرف الأستاذ سعيد الميس وفق دروس الوحدة الخامسة فقط.قبل تحميل النموذجين تعرفوا أولا على لائحة الدروس المستهدفة.

  1. البلوغ واألعضاء التناسلية
  2. التوالد عند اإلنسان
  3. التوالد عند اإلنسان
  4. مراحل الوالدة
 
 

فروض النشاط العلمي المستوى السادس المرحلة الرابعة WORD

النموذج الثالث والرابع من فرض النشاط العلمي أعده فريق موقع تفتح تربوي بصيغة قابلة للتعديل حسب دروس الوحدة الرابعة والخامسة
تحميل النموذج الثالث والرابع
 

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى