تقويم تشخيصي

3 نماذج تقويم تشخيصي المستوى الأول نشاط علمي WORD

 تقويم تشخيصي المستوى الأول نشاط علمي WORD 2023

يسرنا أن نقدم لكم رائز التقويم التشخيصي المستوى الأول نشاط علمي WORD. في اطار الاستعداد للدخول المدرسي الجديد وفترة التقويم التشخيصي. كما يمكنكم تحميل نموذج تقويم تشخيصي المستوى الأول في مادة اللغة العربية واللغة الفرنسية والرياضيات والتربية الحسحركية من اعداد أساتذة المستوى الأول ابتدائي.

تحميل نموذج تقويم تشخيصي المستوى الأول نشاط علمي WORD 2023

يسعدنا أن نقدم لكم نموذج تقويم تشخيصي المستوى الأول نشاط علمي WORD 2023. تقويم تشخيصي في مادة النشاط العلمي للمستوى الأول ابتدائي بصيغة قابلة للتعديل. تجدون أيضا نماذج روائز التقويم التشخيصي المستوى الأول في اللغة العربية واللغة الفرنسية والرياضيات والتربية الحسحركية.

تم اعداد نموذج رائز التقويم التشخيصي للمستوى الأول ابتدائي في مادة النشاط العلمي من طرف موقع تفتح تربوي وتجدون نماذج أخرى من اعداد الأستاذ مصطفى خالص وأساتذة المستوى الأول ابتدائي. يمكنكم اختيار صيغة التحميل بين الصيغة الأولى القابلة للتعديل والصيغة الثانية الجاهزة للطباعة.

في انتظار صدور مذكرة تؤطر فترة التقويم التشخيصي بالنسبة للموسم الدراسي الجديد ترقبوا على موقعنا العديد من وثائق التقويم التشخيصي للمستوى الأول ابتدائي ولجميع المستويات بسلك الابتدائي.كما سنحاول تقديم جميع وثائق الأستاذ وفق الترويسة الجديدة لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

أهداف رائز التقويم التشخيصي المستوى الأول في النشاط العلمي

قبل اعداد رائز التقويم التشخيصي للمستوى الأول في مادة النشاط العلمي يجب على أستاذ المستوى الأول الاطلاع على ما يتم تدريسه في السنة الأولى والثانية من التعليم الأولي وكذلك الاطلاع على التوزيع السنوي لمادة النشاط العلمي بالمستوى الأول من التعليم الابتدائي للتعرف على أهم الأدوات التي سيحتاجها المتعلم لتمكن من جميع التعلمات.

حاولنا في موقع تفتح تربوي أن نضع بين أيديكم نموذج مبسط لرائز التقويم التشخيصي في مادة النشاط العلمي المستوى الأول وفق الأهداف التالية :

  1. تمييز وتسمية الحواس
  2. تمثل الألوان بتقديم امثلة
  3. تمييز السلوكات الايجابية
  4. تعرف بعض الحيوانات الأليفة
  5. ربط الكائنات بصغارها

تحميل تقويم تشخيصي المستوى الأول نشاط علمي PDF

النموذج الأول من هنا

النموذج الثاني من هنا

النموذج الثالث من هنا

تحميل تقويم تشخيصي المستوى الأول نشاط علمي WORD

من هنا

تحميل باقي روائز التقويم التشخيصي المستوى الأول 

تقويم تشخيصي المستوى الأول اللغة العربية

تقويم تشخيصي المستوى الأول رياضيات

تقويم تشخيصي المستوى الأول فرنسية

تقويم تشخيصي المستوى الأول التربية الحسحركية

من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى