تقويم تشخيصي

روائز التقويم التشخيصي المستوى الرابع WORD جميع المواد

روائز التقويم التشخيصي المستوى الرابع WORD جميع المواد

يسرنا أن نقدم لكم روائز التقويم التشخيصي المستوى الرابع word جميع المواد. تقويم تشخيصي للمستوى الرابع 2022/2023 لجميع المواد المعنية بالتقويم التشخيصي : اللغة العربية واللغة الفرنسية والرياضيات والنشاط العلمي. كما نوفر لكم كل ما تحتاجونه في هذه العملية : جذاذات – شبكات – تقارير

تحميل جميع روائز التقويم التشخيصي المستوى الرابع WORD

تقويم تشخيصي المستوى الرابع
تقويم تشخيصي المستوى الرابع

السلام عليكم ومرحبا بكم في موقع تفتح تربوي. يسعدنا أن نقدم لأستاذ المستوى الرابع عربية وفرنسية جميع الروائز التي يحتاجها في بداية السنة الدراسية لقياس مستوى المتعلمات والمتعلمين في اللغة العربيه واللغة الفرنسيه والرياضيات والنشاط العلمي. حاولنا أن نختار فقط روائز التقويم التشخيصي للمستوى الرابع بصيغة WORD قابلة للتعديل.

كما يمكنكم من خلال هذا الموضوع معاينة شبكات تفريغ النتائج ونموذج تقرير باللغة العربية واللغة الفرنسيه بصيغة ممكن تعديلها بسهولة.

وثائق التقويم التشخيصي

في فترة التقويم التشخيصي يحتاج الأستاذ الى اعداد عدة تتكون من مجموعة من الوثائق لتنظيم هذه العملية ضمان نجاحها. ويقوم الأستاذ أولا بالاطلاع على برنامج المستوى الرابع لتصميم الاطار المرجعي لاعداد روائز التقويم التشخيصي. بعد ذلك يقوم الأستاذ ببناء الروائز في اللغة الفرنسيه واللغة العربيه والرياضيات والنشاط العلمي.

بعد تمرير الروائز يبدأ الأستاذ علمية التصحيح ويدون النتائج في شبكات تسمى شبكات تدوين واستثمار النتائج المحصل عليها. أخيرا يقوم الأستاذ باعداد تقرير شامل ومفصل يتضمن المحاور التالية :

  • لائحة التعثرات.
  • الأنشطة المقترحة لمعالجتها.

طريقة تمرير الروائز

على الأستاذ أن يساعد المتعلمات والمتعلمين على فهم التعليمات الورادة في كل الأنشطة التقويمية.كما عليه أن يتأكد من توفر جميع التلاميذ على الأدوات التي تساعدهم على الاجابة على جميع الأسئلة الورادة في الروائز. ينبغي غلى الأستاذ أيضا تشجيع المتعلمين والمتعلمات على العمل الفردي للوقوف على مستوى كل متعلم(ة).

اقرأ أيضا : جذاذات التقويم التشخيصي للمستوى الرابع فرنسية

روائز التقويم التشخيصي المستوى الرابع WORD

رائز اللغة العربية المستوى الرابع WORD

روائز التقويم التشخيصي للمستوى الرابع فرنسية WORD

روائز التقويم التشخيصي للمستوى الرابع ابتدائي رياضيات

روائز التقويم التشخيصي اللمستوى الرابع ابتدائي نشاط علمي WORD

نماذج أخرى  من هنا

اقرأ أيضا : جميع روائز التقويم التشخيصي المستوى الثالث 2022/2023 في ملف واحد

أخيرا

ان الأسابيع الأولى من الموسم الدراسي مهمة بالنسبة للأستاذ والمتعلم لأنها تساعد الأول على التعرف على مستوى متعلميه وتحديد مواطن القوة والضعف بشكل فردي وجماعي قصد تسطير برنامج الدعم والمعالجة الفورية وعلى المستوى المتوسط والبعيد. أما المتعلم(ة) فتساعده على تجاوز جميع المشاكل التي قد تعيق تفوقه الدراسي في الموسم الدراسي الجديد.

Summary
روائز التقويم التشخيصي المستوى الرابع word جميع المواد
Article Name
روائز التقويم التشخيصي المستوى الرابع word جميع المواد
Description
روائز التقويم التشخيصي المستوى الرابع word جميع المواد. تقويم تشخيصي للمستوى الرابع 2022/2023 لجميع المواد المعنية بالتقويم التشخيصي : اللغة العربية واللغة الفرنسية والرياضيات والنشاط العلمي. كما نوفر لكم كل ما تحتاجونه في هذه العملية : جذاذات - شبكات - تقارير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!