Uncategorized

نموذج تقرير حول اليوم العالمي للمدرس WORD

نموذج تقرير حول اليوم العالمي للمدرس WORD

يسرنا أن نتقاسم معكم نموذج تقرير حول اليوم العالمي للمدرس WORD. تقرير شامل ومفصل حول الاحتفال باليوم العالمي للمدرس الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل سنة. التقرير يقدم وصفا لكل الأنشطة التي تم اعدادها للاحتفال باليوم العالمي للمدرس على المستوى المؤسسات التعليمية.

تحميل نموذج تقرير حول اليوم العالمي للمدرس WORD

في اطار الاحتفال باليوم العالمي للمدرس يسعدنا أن نتقاسم مع جميع الأساتذة نموذج تقرير حول اليوم العالمي للمدرس بصيغة WORD. نموذج قابل للتعديل يمكن استعماله لاعداد تقرير حول احتفالية اليوم العالمي للمدرس.

كما يعلم الجميع تحتاج الأطر الإدارية والتربوية الى نموذج تقرير حول اليوم العالمي المدرس في 5 أكتوبر حيث يحتفل العالم بأسره باليوم العالمي للمدرس في الخامس من أكتوبر من كل سنة. ويعد هذا الاحتفال فرصة للاعتراف بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها أطر هيئة التدريس.

وتنظم جل المدارس والمؤسسات التعليمية بالمغرب وفي العالم بأسره احتفالات بيوم المعلم تنظم من خلالها مجموعة من الأنشطة وتحتاج الأطر الإدارية والتربوية في ختام تلك الاحتفالات الى كتابة تقرير مفصل حول هذا اليوم.

ان برمجة أنشطة للاحتفال باليوم العالمي للمدرس يأتي بناء على مقتضيات مقرر تنظيم السنة الدراسية الذي أصدرته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة في بداية الموسم الدراسي.

ما هي أنشطة الاحتفال باليوم العالمي للمدرس

قبل تحميل نموذج قابل للتعديل من تقرير الاحتفال باليوم العالمي للمدرس نتقاسم معكم مجموعة من الأنشطة التي يمكن تنظيمها في هذا اليوم.

  1. أناشيد
  2. مسرحيات
  3. أمثال شعبية
  4. ألغاز
  5. توزيع شواهد تقديرية
  6. توزيع هدايا

تقرير الاحتفال باليوم العالمي للمدرس

التقرير يتضمن مقدمة عن اليوم العالمي للمعلم وكذلك جردا للأنشطة التي تم تنظيمها في هذا الحفل.

في اطار الاحتفال باليوم العالمي للمدرس الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل سنة نظمت مجموعة مدارس…..احتفالا تحت شعار :” تعاقد جديد بين المدرسة والمجتمع مدخل لتحقيق التنمية المستدامة.”

انطلق الحفل على الساعة 11:00 صباحا من يوم السبت05/10/2013 بكلمة للسيد رئيس المؤسسة السيد……. حول المناسبة وتجلياتها المختلفة. وكلمة لجمعية……….. ،وكلمة ثناء للسيد رئيس جمعية امهات وآباء وأولياء تلميذات وتلاميذ ………….. ، وأخيرا كلمة المؤسسة القاها…………….: دلالة الاحتفال باليوم العالمي للمدرس وتاريخه وكذا جسامة المهمة الملقاة على عاتق المدرسين في تنوير الجيل الجديد.

بعدها استأنف الحفل بتنشيط فقراته من طرف المتعلمين والمتعلمات حيث تم تنظيم مجموعة من الأنشطة :

أناشيد
مسرحية بعنوان: البيئة امانة بين ايدينا
امثال شعبية
الغاز
نشيد بعنوان :” أستاذي فنان ” نالت إعجاب الجميع.

وقد أطر هذه الفقرات ذة:……………….. والأساتذة: …………………………..
ختاما قدمت شواهد تقدير مرفوقة بهدية رمزية للأستاذ المحتفى به ،وبعد ذلك انتقل الحضور الى معرض لرسومات المتعلمين ومنه الى حفل شاي. وقد انتهى الحفل على الساعة 12:30 زوالا في جو  اخوي.

 

تحميل نموذج تقرير حول اليوم العالمي للمدرس بصيغة وورد

نموذج تقرير حول اليوم العالمي للمدرس WORD

من هنا

نماذج كلمة بمناسبة اليوم العالمي للمدرس 5 أكتوبر

شواهد تقديرية للأستاذ بصيغة WORD بمناسبة اليوم العالمي للمدرس 2022/2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى