29199278152070920
recent
مواضيع جديدة

جديد مؤسسة محمد السادس: قرض 15 مليون بفائدة %0

الخط

جديد مؤسسة محمد السادس :قرض مليون بدون فائدة %0

جديد مؤسسة محمد السادس: قرض 15 مليون بفائدة %0

في اطار برنامجها الجديد لمساعدة منخرطيها على تملك سكن اعلنت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية و التكوين عن اطلاق برنامج امتلاك لتمويل اقتناء سكن رئيسي او قطعة ارضية وبناءها.وجاء برنامج امتلاك بمجموعة من الحلول التمويلية التفضيلية لفائدة منخرطات و منخرطي مؤسسة محمد السادس الراغبين في الاستفادة من سكن.حيث يقدم برنامج امتلاك حلولا في اطار التمويلات الكلاسيكية من خلال عدة قروض بأسعار فائدة تفضيلية الى جانب ذلك يقترح البرنامج حلولا تمويلية من خلال الية المرابحة عن طريق البنوك التشاركية.

تمويل 15 مليون بدون فائدة  %0

من العروض المتميزة التي يقدمها برنامج امتلاك عبر التمويلات الكلاسيكية (وذلك من خلال المؤسسات البنكية العادية) تمويل 15 مليون بدون فائدة  %0.حيث يمكن للمنخرط الذي يرغب في شراء سكن او قطعة ارضية الاستفادة من قرض بنكي يبلغ 150000 درهم دون فائدة  %0. ويتم تسديد هذا القرض في 15 سنة.

شروط الاستفادة من قرض 15 مليون بدون فائدة

وضعت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية و التكوين مجموعة من الشروط للاستفاد من قرض 15 مليون حيث يشترط في المستفيد ان يكون منخرطا في مؤسسة محمد السادس.و ان لا يكون متملكا لسكن رئيسي.كما يشترط فيه عدم الاستفادة السابقة من اي تمويلات مدعمة من طرف مؤسسة محمد السادس.تجدر الاشارة ان القرض يجب تسديده في اجل 15 سنة كما لا يمكن تجاوز سنة 70 سنة لتسديد هذا القرض.

مواضيع ذات صلة

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة