خدمات FM6

أثمنة زفير إفران : اثمنة الحجز بزفير إفران التابع لمؤسسة محمد السادس

أثمنة الحجز زفير إفران التابع لمؤسسة محمد السادس

أثمنة زفير إفران
أثمنة زفير إفران

 

 
نقدم لكم اليوم  أثمنة زفير إفران الى جانب كل المعلومات المتعلقة بالحجز بزفير إفران لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين.أثمنة الغرف و الشقق و الاجنحة بالمركب السياحي زفير إفران الخاص برجال ونساء التعليم و منخرطي مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربيه والتكوين.

أثمنة زفير إفران وطريقة الحجز

قبل التعرف على أثمنة زفير إفران سنحاول تقديم كل المعلومات التي يحتاجها منخرطو مؤسسة محمد السادس والمتعلقة بموقع المركب السياحي ومرافقه وطريقة الحجز. في نهاية الموضوع تجدون أثمنة زفير إفران.

اين يقع مركب زفير إفران  zephyr 

قامت FM6 بتشييد ثالث مركز اصطياف سياحي ويتواجد المنتجع السياحي الجديد زفير إفران الخاص بالاطر التابعة  لوزارة امزازي  إقليم إفران تحديدا في المدخل الغربي للمدينة ويتميز بقربه من عدة وجهات طبيعية كالمنتزه الوطني لمدينة إفران ، عين فيتال وبحيرة إفران.
  
 zephyr Ifrane  est  situé entre  centre-ville et  la gare-routière

مرافق  المنتجع السياحي الجديد زفير إفران   zéphyr 

بنيت على  مساحة خمس هكتارات و يوفر زفير 60 غرفة مشمسة و4 أجنحة  وتوفر شُرفاتها إطلالات تتنوع ما بين حوض السباحة والمساحات الخضراء. جُهزت كل من غرف وأجنحة زفير  بأسرة وثيرة، أجهزة تلفاز ذكية، مكيفات الهواء وأجهزة التدفئة.
كما يتواجد به  فضاء للاجتماعات مكون من القاعات  الخاصة  بتنظيم مختلف اللقاءات المهنية.
  1. قاعة ميشليفن: 152 متر مربع / 36 مقعد         
  2. قاعة إيموزار: 68 متر مربع / 20 مقعد
  3. قاعة أزرو:  54 متر مربع / 16 مقعد
الى جانب ذلك يحتوي على 84 شقة فندقية و 42 شقة فندقية مكونة من غرفة وصالون؛ و 42 شقة فندقية مكونة من غرفتين وصالون؛ المطعم مساحته (148 متر مربع)؛ 1 مقصف (كافيتيريا)؛ 1 قاعة شاي؛1صالون خاص.
الفضاءات الخارجية في فندق زفير  إفران zephyr 
الفضاءات الخارجية  تتكون من :  
  • 1 مسبح تتم تدفئة مياهه ( إعادة التسخين) طوال السنة ويمكن الولوج إليه عبر ممر مغطى ومجاور لفضاء تغيير الملابس
  • 1 باحة للعب الأطفال
  • 1 أغورا المخصص للأنشطة الترفيهية
  • 1 ملعب لكرة القدم المصغرة
  • 1 ملعب مصغر لكرة السلة.

 أثمنة زفير افران وأسعار الغرف و الشقق و الاجنحة 

 
بعد الافتتاح الرسمي للمركب السياحي الجديد بإفران من خلال الحفل الذي أشرف عليه السيد سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي والسيد يوسف البقالي رئيس مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين. 
يوم السبت الماضي.سيشرع هذا  المنتجع السياحي ( الى جانب زفير مدينتي  مراكش والجديدة -وأكادير قريبا )  في تقديم خدماته لنساء و لرجال التعليم يوم الاثنين 19 .أما عملية الحجز فقد بدأت يوم الخميس من نفس الشهر.
وياتي افتتاح منتجع زفير  في اطار توسيع الخدمات المقدمة في مجال السياحة و الترفيه بأثمنة تفضيلية  و مدعمة لفائدة نساء و رجال التعليم و المنخرطين .فالى جانب مركزي الاصطياف  بمراكش و مزكان  الجديدة.أيضا من المرتقب أن  تدشن  مركبا سياحيا  آخر في أكادير في الايام  المقبلة. وتعتزم المؤسسة حاليا تدشين مركبات  أخرى  من طراز الرفيع. 
و يتوفر المنتجع السياحي  للمؤسسة على فضاءات داخلية و خارجية قادرة على تقديم خدمات سياحية جد  ممتعة  و استقبال أكبر عدد من المنخرطات  والمنخرطين و أسرة التعليم  بفعل الطاقة الاستعابية الكبيرة.
 
 سيفتح المركز الجديد  زفير بافران  أبوابه لأسرة التعليم و للقطاعات المنتمية للتربية و التكوين  ابتداء من 19 يوليوز الجاري  أثمنة المركب تختلف باختلاف نوع الاقامة. الجدول اسفله يقدم لكم  أثمنة الاستفادة من كل مرافقه لأسرة التعليم و منخرطيها.
أثمنة زفير إفران
أثمنة زفير إفران

 

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل أثمنة المبيت و الاقامة في زفير   مناسبة لاسرة التعليم 
 اذا كنت تجد الاثمنة المبيت مناسبة لك ضع تعليقا اسفل الموضوع 

طريقة الحجز زفير زفير zephyr افران

بعد تعرفنا على أثمنة المبيت و الاقامة بالمنتجع السياحي افران.اليكم الطريقة التي يجب اتباعها للاستفادة من أيام المبيت.تتم العملية عبر الانترنت على طول أيام الأسبوع و ستعطى أولوية الحجز لموظفي الوزارة   من أجل الاقامة في المركب السياحي  زفير ، وذلك من خلال الرابط التالي:  www.zephyrhotels.ma وعبر اتباع الخطوات التالية:
 
مرحلة 1: اختيار المركز  السياحي؛ وإدراج المعلومات حول تاريخ أيام الاقامة ، وعدد الأشخاص البالغين والأطفال المستفيدين.
 
مرحلة 2: إدخال رقمي المنخرط والتأجير المتواجدين في بطاقة الانخراط بالمؤسسة.
 
مرحلة 3: تحديد نوع  الاقامة (في غرفة فندقية chambre ، جناح suite أو شقة appartement ) حسب اختيارات المنخرط.
 
مرحلة 4: في حالة شغور  غرفة أو شقق خلال فترة الاقامة المطلوبة، يتم تأكيد العملية وتوجيه المنخرط مباشرة لمرحلة الأداء عن بعد؛ في حالة عدم توفر غرفة أو شقق خلال فترة الإقامة المُحددة، يحصل المنخرط على تواريخ الاقامة  الشاغرة ليختار من بينها ليال  المبيت المناسبة له.
 
المرحلة 5: الأداء عن بعد من خلال إدراج المعلومات حول البطاقة البنكية للمنخرط.في الأخير، يتوصل المنخرط على بريده الإلكتروني بتأكيد الاقامة  والأداء.وضمانا و احتراما لمبدأ تكافؤ الفرص في الولوج للمركبات السياحية خلال فترات العطل المدرسية، فإن مدة المسموح المسموح بها محددة في 4 ليال  .
 
أيضًا يمكنكم التواصل والاستعلام عن الأسعار بالكامل و الخاصة بفندق زفير على طول الأسبوع  
 
   zephyr ifrane telephone ‎ +212 535 000 000 
 
خدمات مؤسسة محمد السادس  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى