خدمات FM6

فندق زفير افران zephyr ifrane : اثمنة المبيت و طريقة الحجز

فندق زفير افران zephyr ifrane : اثمنة المبيت و طريقة الحجز 

فندق زفير افران zephyr ifrane : اثمنة المبيت و طريقة الحجز



سنتعرف اليوم على فندق زفير  إفران  اثمنة المبيت و طريقة الحجز  حيث قامت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين  FM6  و أشرف السيد  وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي حفل و مراسم  تدشين  فندق زفير  إفران  zephyr ifrane رفقة السيد يوسف البقالي رئيس المؤسسة والسيد الوزير المنتدب المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، إدريس أوعويشة عامل إقليم إفران.

ويأتي تدشين  زفير إفران الخاص بالتربية   بعد اطلاق مجموعة من المرافق السياحية في هذين العامين. و سيمكن من رفع الطاقة الاستيعابية للمركبات السياحية “زفير” و الخاص  بنساء ورجال  قطاع التربية والتكوين  وأسرهم بالمغرب .

فندق زفير إفران  : الطاقة الاستعابية و التجهيزات  

بعد أيام على  تدشين و افتتاح  فندقي تارغة و مازاكان في كل من مدينتي مراكش والجديدة تستمر مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية والتكوين  في الرفع من عدد المركبات و الفنادق السياحية التابعة لها و الموجهة للاسرة التعليمية   و جميع منخرطيها.و من المرتقب تدشين مركب اخر بمدينة  أكادير بعد أيام قليلة.  
  يأتي تدشين المنتجع السياحي الجديد زفير  إفران الذي يعتبر ثالث منتجع لمؤسسة محمد السادس موجه لأسرة  التعليم.

و يتوفر  المنتجع السياحي الجديد  بإفران  على مجموعة من الفضاءات الداخلية الفاخرة و الفضاءات الخارجية التي ستضمن الترفيه  للمنخرطين و ذويهم . واعتبر وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي و البحث العلمي سعيد أمزازي موعد تدشين المنتجع السياحي الجديد مناسبا  لاستفادة الاسرة التربوية  من أيام  العطلة الصيفية.كما أضاف ان دور مؤسسة التي أحدثها  صاحب الجلالة الملك محمد السادس هو تقديم  أفضل الخدمات لأسرة التعليم. ويوسف البقالي قال “اليوم أسرة التعليم سعيدة بتدشين مركز الإصطياف بالمدينة الرائعة إفران بحيث، وسيتم فتح أبوابه في وجه رجال ونساء التعليم ابتداء من يوم الإثنين المقبل” 

ويتواجد المنتجع السياحي الجديد زفير  إفران  الخاص بالاطر التابعة  لوزارة امزازي  إقليم إفران تحديدا في المدخل الغربي للمدينة ويتميز بقربه من عدة وجهات طبيعية كالمنتزه الوطني لمدينة إفران ، عين فيتال وبحيرة إفران. يضم هذا المركز السياحي الجديد المتواجد بمدينة  إفران   فندق مكون من 60 غرفة و4 أجنحة بالإضافة إلى 84 شقة فندقية تتميز بالرحابة وبإطلالاتها على الفضاءات الخارجية: مسبح، ملاعب، مساحات خضراء(5 هكتارات hectares)…و يضم زفير  إفران  :

زفير  إفران  ZEPHYR Ifrane de la Fondation Mohamed VI
  1. فندق  سياحي (Un hôtel 4 étoiles) 
  2. فضاء اجتماعات و ثلاث قاعات  
  3. شقق فندقية
  4. قاعة شاي 
  5. مقصف 
  6. صالون 
  7. فضاءات خارجية 

الفضاءات الداخلية في المنتجع السياحي إفران  

 و يوفر  فندق زفير إفران  60 غرفة مشمسة و4 أجنحة توفر شُرفاتها إطلالات تتنوع ما بين حوض السباحة والمساحات الخضراء. جُهزت كل م غرف وأجنحة فندق زفير  بأسرة وثيرة، أجهزة تلفاز ذكية، مكيفات الهواء وأجهزة التدفئة.
كما يتواجد به  فضاء للاجتماعات مكون من القاعات  الخاصة  بتنظيم مختلف اللقاءات المهنية.
  • قاعة ميشليفن: 152 متر مربع / 36 مقعد         
  • قاعة إيموزار: 68 متر مربع / 20 مقعد
  • قاعة أزرو:  54 متر مربع / 16 مقعد
الى جانب ذلك يحتوي على 84 شقة فندقية و 42 شقة فندقية مكونة من غرفة وصالون؛ و 42 شقة فندقية مكونة من غرفتين وصالون؛ 1 مطعم (148 متر مربع)؛ 1 مقصف (كافيتيريا)؛ 1 قاعة شاي؛1صالون خاص.

الفضاءات الخارجية في فندق زفير إفران  zephyr ifrane

  • الفضاءات الخارجية لفندق زفير  إفران   zephyr ifrane تتكون من :  
  • 1 مسبح تتم تدفئة مياهه ( إعادة التسخين) طوال السنة ويمكن الولوج إليه عبر ممر مغطى ومجاور لفضاء تغيير الملابس
  • 1 باحة للعب الأطفال
  • 1 أغورا المخصص للأنشطة الترفيهية
  • 1 ملعب لكرة القدم المصغرة
  • 1 ملعب مصغر لكرة السلة.

أثمنة الحجز في فندق زفير إفران 

سيفتح المركز السياحي زفير  إفران  أبوابه  لنساء و رجال الاسرة التعليمية و للقطاعات المنتمية للتربية و التكوين  ابتداء من 19 يوليوز 2021 و يمكن للمنخرطين الحجز عبر البوابة الالكترونية ابتداء من 15 يوليوز 2021. قبل التعرف على طريقة الحجز اليكم أثمنة الحجز في فندق زفير  إفران


يعتبر طفلا، كل مستفيد لا يزيد سنه عن 12 سنة.
يتعين على الأشخاص، البالغة أعمارهم ما بين 13 و17 سنة، أن يكونوا مرافقين من طرف أشخاص بالغين.  

طريقة الحجز في زفير إفران  zephyr ifrane réservation

يتم الحجز عبر الانترنت على طول أيام الأسبوع  من أجل الاستفادة من الإقامة في المركب السياحي  زفير  إفران  ومنها المنتجع السياحي  المتواجد بالمدينة الجميلة إفران ، وذلك من خلال الرابط التالي:  www.zephyrhotels.ma وعبر اتباع الخطوات التالية:
مرحلة 1: اختيار المنتجع  السياحي الجديد بالمدينة السياحية إفران ؛ وإدراج المعلومات حول تاريخ أيام الاقامة ( بداية ونهاية الإقامة)، وعدد الأشخاص البالغين والأطفال المستفيدين.

مرحلة 2: إدخال رقمي المنخرط والتأجير المتواجدين في بطاقة الانخراط بالمؤسسة.

مرحلة 3: تحديد نوع أيام الإقامة (في غرفة فندقية chambre ، جناح suite أو شقة appartement ) حسب اختيارات المنخرط.

مرحلة 4: في حالة توفر غرف أو شقق خلال فترة الإقامة المطلوبة، يتم تأكيد الحجز وتوجيه المنخرط مباشرة لمرحلة الأداء عن بعد؛ في حالة عدم توفر غرف أو شقق خلال فترة الإقامة المُحددة، يحصل المنخرط على تواريخ أيام الاقامة  الشاغرة ليختار من بينها أيام المبيت المناسبة له.

المرحلة 5: الأداء عن بعد من خلال إدراج المعلومات حول البطاقة البنكية للمنخرط.في الأخير، يتوصل المنخرط على بريده الإلكتروني بتأكيد أيام الحجز والأداء.ولضمان تكافؤ الفرص في الولوج للمركبات السياحية خلال فترات العطل المدرسية، فإن مدة الإقامة المسموح بها محددة في 4 أيام .

أيضًا يمكنكم التواصل والاستعلام عن الأسعار بالكامل و الخاصة بفندق زفير على طول أيام الأسبوع  

 ;  zephyr ifrane telephone ‎ +212 535 000 000

موقع المنتجع السياحي  الجديد زفير إفران  

 ZEPHYR Ifrane de  la Fondation Mohamed 6  est 
Situé à moins de 2 kilomètres du centre-ville et de la gare-routière

اقرأ أيضا 

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

لزيارة الموقع قم بحدف برنامج مانع الاعلانات