خدمات FM6

تخفيضات على مشاريع عقارية لفائدة منخرطي FM6

تخفيضات على مشاريع عقارية لفائدة منخرطي FM6

تخفيضات على مشاريع عقارية لفائدة منخرطي FM6
في اطار الخدمات التي تقدمها مؤسسة محمد السادس في مجال السكن.و التي تهدف الى تنويع عروض السكن و العقار لمنخرطيها من رجال التعليم و التكوين.قامت مؤسسة محمد السادس بتوقيع اتفاقيات جديدة في مجال السكن مع منعشين عقاريين.وجاءت هذه الاتفاقيات الجديدة بعد اصدارها لبرنامج امتلاك الذي يقدم عروضا تمويلية متنوعة لشراء سكن أو قطعة أرضية وبناءها.
قبل أن نكشف لكم عن مضمون الاتفاقية الجديدة حول السكن بين مؤسسة محمد السادس و منعشين عقاريين.اليكم معلومات متعلقة ببرنامج امتلاك.

تخفيضات جديدة على مشاريع عقارية

عمدت مؤسسة محمد السادس في إطار جهودها الرامية لتسهيل الولوج إلى السكن، بتوقيع   ثلاث اتفاقيات شراكة جديدة متعلقة بمجال السكن مع منعشين عقاريين لفائدة المنخرطين  تمكنهم، وذوو حقوقهم، من تخفيضات على مبالغ التسبيق وأثمنة بيع الشقق. تهم اتفاقيات السكن 3 شركات
NEW INVESTISSEMENT BUILDING

توفر هذه الشركة عروضا تفضيلية تهم مشروعها «GREENWOOD» المتواجد بالدار البيضاء حيث يؤدي المعني بالأمر، في حال شراء عقار أو سكن عند التسبيق، 15 في المائة فقط من الثمن الإجمالي للشقة بدلا من 20 في المائة المطبقة على العموم؛ على أن لا يقل مبلغ التسبيق عن 150.000 درهم. كما يستفيد المنخرط أو ذوو الحقوق من تخفيض 5 في المائة من الثمن العمومي لبيع الشقة.

JB IMMOBILIER
يستفيد المنخرط أو ذوو حقوقه من تخفيضات على مبالغ التسبيق، حسب نوع الشقة والطابق، و ذلك عند اقتناء شقة بمشروع “جوهرة البحر” بجماعة سيدي أبو القنادل بسلا.
شقة من صنف F3: تسبيق ما بين 20.000 درهم و30.000 درهم (بدلاً من العرض المتراوح ما بين 30.000 درهم و50.000 درهم والخاص بالعموم).
شقة من صنف F4 : تسبيق ما بين 20.000 درهم و 30.000 درهم (بدلاً من العرض المتراوح ما بين 30.000 درهم و 70.000 درهم والخاص بالعموم).
PROMOKIA
توفر هذه الشركة تخفيض بنسبة 5 في المائة من الثمن العمومي للبيع بمشروعي “أليسا” و”رقية” بالمحمدية.

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى