Uncategorized

تمارة : تلميذ يعرض فيلما اباحيا داخل قسم افتراضي

تمارة : تلميذ يعرض فيلما اباحيا أثناء التعلم عن بعد

تمارة : تلميذ يعرض فيلما اباحيا داخل قسم افتراضي
كان يعتقد أنه سيثير الإعجاب بهذا العرض ويسلي رفاقه. تم التعرف على هذا التلميذ الذي يعيش في تمارة من قبل  فريق مكافحة جرائم الأنترنيت في  الرباط  يوم الأحد الماضي. ذلك أنه اثناء حصة للتعلم عن بعد قام التلميذ بمشاركة فيديو إباحي داخل الفصل الدراسي الافتراضي.
أبلغ الأستاذ إدارة المدرسة ، التي بدورها قدمت شكاية إلى النيابة العامة. تقول الصباح في عددها الصادر يوم الأربعاء 6 مايو، أن التحقيق بدأ على الفور. دخلت فرقة جرائم تكنولوجيا المعلومات بدورها ، وكذلك معمل تحليل التتبع الرقمي.
بمجرد الكشف عن هوية التلميذ ، تم إطلاق عملية مطاردة ضده في تمارة. وتم رصده من قبل فريق أمني من الرباط بالتنسيق مع عناصر من شرطة تمارة القضائية.
نقلاً عن مصادر مطلعة على الأمر ، تقول صباح إن الطالب قد وضع تحت المراقبة. كما تم استدعاء مدير المدرسة والأستاذ. ثم بدأ تحقيق أولي مع المدعى عليه بحضور والديه. اعترف المعني بالحقائق التي اتهم بها وطلب العفو عن فعله غير المسؤول.
حسب جريدة الصباح إلى أنه غير قادر على تأكيد ما إذا كان صاحب الشكوى قد سحب شكواه ، بحيث يمكن الإفراج المؤقت عن المشتبه فيه. في غضون ذلك ، فهي في يد المدعي العام للملك.

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى