خدمات FM6

تجربتي في شراء سكن من خلال الابناك التشاركية

تجربتي في شراء سكن من خلال الابناك التشاركية

أتقاسم معكم تجربتي في شراء سكن من خلال الابناك التشاركية حيث اكتسب شراء منزل من خلال بنك تشاركي شعبية متزايدة في المغرب خلال العام الماضي. البنوك المشاركة هي مؤسسات مصرفية إسلامية تقدم بديلاً للخدمات المصرفية التقليدية، وتقدم خدمات متوافقة مع الشريعة الإسلامية مثل المرابحة وخيارات التمويل الأخرى.

تجربتي في شراء سكن من خلال الابناك التشاركية الخطوات التي يجب معرفتها

البنوك المشاركة قادرة على تقديم أسعار فائدة تنافسية على الرهون العقارية والقروض الأخرى، مما يجعلها جذابة لأصحاب المنازل المحتملين. عندما يتعلق الأمر بشراء منزل من خلال بنك تشاركي، هناك العديد من الخطوات التي يجب اتخاذها. في الفيديو أسفله نتقاسم معكم تفاصيل شراء سكن من خلال المرابحة والأبناك التشاركية.

مقالاتنا السابقة حول برنامج امتلاك

كتبت سابقا مقالات في تفتح تربوي توضح العروض التي تقدمها مؤسسة محمد السادس من خلال برنامج امتلاك.يمكنكم الاطلاع عليها لتتعرفواعلى  تفاصيل كل العرض.
– تفاصيل قروض امتلاك المقدمة من مؤسسة محمد السادس : http://bit.ly/32iSGnS
– جديد مؤسسة محمد السادس: قرض 15 مليون بفائدة %0 : http://bit.ly/2lUplQE

الخطوات العملية لشراء شقة من عند الأبناك التشاركية بالمرابحة الإسلامية

 تجربتي قارنت فيها بين بنك الأمنية والبنك الأخضر وبنك الصفا وذكرت فيها الاقساط الشهرية وهامش الجدية والتسبيق ومبالغ عمليات التسجيل والمحافظة العقارية وأتعاب الموثق إلى جانب مثال عن الوعد الأحادي والالتزام بالتأمين التكافلي ووثيقة السماح بالإقتطاع من المصدر المالي.
الأخضر بنك
أمنية بنك
بنك الصفا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى