خدمات FM6

طريقة الاستفادة من منحة استحقاق 2020-2021

مؤسسة محمد السادس : طريقة الاستفادة من منحة استحقاق 2020-2021

طريقة الاستفادة من منحة استحقاق 2020-2021
منحة استحقاق هي من الخدمات التي تقدمها مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية و التكوين.حيث تقدم من خلالها لابناء منخرطيها الحاصلين على شهادة البكالوريا بميزة حسن جدا منحة لمتابعة دراستهم.

مواضيع تهمك

مؤسسة محمد السادس : منحة استحقاق 2020-2021

كما قلنا سابقا فمنحة استحقاق هي منحة مؤسسة محمد السادس لأبناء رجال و نساء التعليم الحاصلين على شهادة البكالوريا بميزة حسن جدا وقد اعتادت مؤسسة محمد السادس على تقديم منحة استحقاق كل سنة.وفي ظل الظروف الصحية التي تمر بها المملكة المغربية فقد اعلنت مؤسسة محمد السادس أنها ستشرع في استقبال ملفات الترشيح للاستفادة من منحة “استحقاق”، ابتداء من فاتح شتنبر القادم.وستتم عملية الترشيح لنيل منحة استحقاق ووضع ملفات الترشيح  بشكل إلكتروني عبر موقع مؤسسة محمد السادس . تزامنها دعوة المترشحين إلى إرسال الوثائق الضرورية لمعالجة ملفاتهم عبر البريد.

مواضيع تهمك

 منحة استحقاق 2020 : وثائق التسجيل وملف الترشيح

قمنا سابقا من خلال موقع تفتح تربوي بالتطرق الى موضوع منحة استحقاق وتعرفنا على كل الوثائق اللازمة للترشح للاستفادة من منحة استحقاق 2020.واليكم الوثائق التي تم اعتمادها السنة الماضية للتسجيل و الترشح لمنحة الاستحقاق التي تقدمها مؤسسة محمد السادس لابناء المنخرطين الحاصلين على الباكالوريا برسم السنة الدراسية 2019-2020 بميزة حسن جدا.ايضا ستتعرفون على شروط الاستفادة من منحة استحقاق 2020.

مواضيع تهمك

منحة استحقاق 2020 :تعرف على شروط الاستفادة ووثائق التسجيل 
من هنا

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى