خدمات FM6

“يسير”خدمة تمويلية جديدة من مؤسسة محمد السادس…قروض تمويلية بسعر فائدة 0%

 “يسير”خدمة تمويلية جديدة من مؤسسة محمد السادس…قروض تمويلية بسعر فائدة 0%

"يسير"خدمة تمويلية جديدة من مؤسسة محمد السادس...قروض تمويلية بسعر فائدة 0%

 

يسير خدمة جديدة اعلنت عنها مؤسسة محمد السادس عن تقديم خدمة جديدة لفائدة رجال و نساء التعليم ابتداء من يناير 2022.خدمة يسير  هي خدمة اجتماعية جديدة لفائدة منخرطي و منخرطات مؤسسة محمد السادس للتربية و التكوين تهدف الى دعم تمويلات منخرطي و منخرطات المؤسسة.

يسير خدمة جديدة من مؤسسة محمد السادس 2022

وقعت مؤسسة محمد السادس، صبيحة اليوم بمقرها الرباط، اتفاقيات شراكة مع ثمان مؤسسات بنكية من أجل إرساء خدمتها الاجتماعية الجديدة “يسير” والتي تهدف إلى دعم تمويلات نساء ورجال التعليم. تهدف هذه الخدمة إلى تقديم أموال مدعومة إلى 40 ألف مشارك سنويًا، لتلبية الاحتياجات المالية المختلفة لكل من النساء والرجال في التعليم.

الخدمة متاحة في البنوك الكلاسيكية الشريكة منذ 3 يناير 2022. لطلب دعم التمويل، قرض بدون فوائد، يجب عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة الموضحة على المنصة.

تقترح خدمة “يسير” آليتين للدعم:

👈🏼 تمويل بقيمة 20.000 درهم بسعر فائدة 0%، حيث تتحمل المؤسسة نسبة الفائدة بالكامل؛

👈🏼 الثانية تمويل بقيمة 30.000 درهم بسعر فائدة تفضيلي مُدعم بشكل جزئي من طرف المؤسسة.

🔴 ستكون هذه الخدمة متاحة لجميع منخرطي المؤسسة، ابتداء من 03 يناير 2022 وذلك لدى الأبناك التالية: البنك الشعبي، التجاري وفا بنك، بنك افريقيا، البريد بنك، بنك CIH، القرض الفلاحي للمغرب، الشركة العامة (المغرب)، مصرف المغرب.

اقرأ أيضا : خدمة يسير الخدمة التمويلية الأولى : طريقة الاستفادة من 20000 درهم بسعر فائدة %0

شروط الاستفادة من خدمة “يسير”

مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتعليم والتكوين هي مؤسسة مغربية رسمية تقدم خدمات اجتماعية للعاملين في مجال التعليم. أنها توفر خدمات مثل الحصول على قرض المنزل والتعلم عن بعد والحج ومرافق النقل الصحي. وقد وقعوا اتفاقية شراكة مع البنك التشاركي “أمنية بنك”، والتي تتيح لأفرادهم وأسرهم الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها المؤسسة. كما أنشأت المؤسسة نظام احتياطي اجتماعي لأعضائها وأطفالهم وأزواجهم من أجل تسهيل الوصول إلى العلاج. للاستفادة من هذه الخدمات، يمكنك الاتصال بالمؤسسة على 0522974747.

حسب الموقع الرسمي لمؤسسة محمد السادس فان المؤسسة ستقوم بالاعلان كل المعلومات حول مسطرة الاستفادة من هذه الخدمة، ابتداء من يناير القادم، على الموقع الإلكتروني للمؤسسة : رابط المعلومات

اقرأ أيضا : رابط التسجيل للاستفادة من خدمة يسير المقدمة من مؤسسة محمد السادس

ندعوكم لمشاركة الخبر مع جميع زملائكم.

تابعونا على قنوات تواصلنا من أجل معرفة المزيد حول أنشطة المؤسسة :

إنستغرام : https://bit.ly/2KO1Kdu

يويتوب : https://bit.ly/3aRrgZO

لينكد إن : https://bit.ly/2KLWVBF

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى