الامتحانات المهنية

ملخص ديداكتيك جميع المواد بالابتدائي مع الصعوبات و نموذج جذاذات وفق المنهاج المنقح 2021

 ملخص ديداكتيك جميع المواد بالابتدائي مع الصعوبات و نموذج جذاذات وفق المنهاج المنقح 2021

ملخص ديداكتيك جميع المواد بالابتدائي مع الصعوبات و نموذج جذاذات وفق المنهاج المنقح 2021

 

اليكم ملخص ديداكتيك جميع المواد بالابتدائي 2021-2022 وفق المنهاج المنقح.مع جدول  الصعوبات وطرق تصفيتها و نموذج جذاذات لجميع المواد و المكونات.ملخص ديداكتيك الرياضيات بخط اليد PDF و بصيغة جاهزة للطباعة لمساعدة الاساتذة المقبلين على الامتحان المهني و الراغبين في اجتياز مباراة ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين (مباراة أطر الاكاديميات).

 ملخص ديداكتيك جميع المواد بالابتدائي مع الصعوبات و نموذج جذاذات وفق المنهاج المنقح 2021 PDF

السلام عليكم و مرحبا بكم من جديد في مدونة تفتح تربوي يسعدنا أن نستمر في تقديم ملفات و ملخصات الاستعداد للامتحانات المهنية 2021/2022 ومباراة التعليم بالتعاقد.مع اقتراب موعد اجتبياز المباريات الداخلية و التوظيف لوزارة التربية الوطنية فان المرشحين و المرشحات في حاجة الى الاعتماد على ملخصات للتحضير و الاستعداد الجيد لهذه المباريات.

من خلال موضوع اليوم نضع بين أيديكم ملفا واحد يتضمن 32 صفحة تحتوي على ملخص لديداكتيك المواد التي تدرس بالابتدائي وفق اخر المستجدات وحسب المنهاج المنقح يوليوز 2021.يحتوي الملخص على أربعة أجزاء وهي :

  1. ملخص ديداكتيك اللغة العربية بالابتدائي
  2. ملخص ديداكتيك اللغة الفرنسية بالابتدائي
  3. ملخص ديداكتيك النشاط العلمي 
  4. ملخص ديداكتيك الرياضيات

كل جزء من ملخص  ملخص ديداكتيك جميع المواد بالابتدائي يحتوي على كل المحاور التي يجب الاطلاع عليها لاجتياز الاختبارات الكتابية للامتحان المهني و مباراة التعليم.

تحميل ملخص ديداكتيك جميع المواد بالابتدائي مع الصعوبات و نموذج جذاذات وفق المنهاج المنقح 2021 

ان الملخص الذي نضعه اليوم بين أيديكم يقدم لكم الطريقة السريعة للاعداد لاختبار ديداكتيك المواد التي تدرس بالابتدائي.لأنه يقدم لكم أهم التعاريف و المبادئ المنهجية لتدريس اللغة العربية و اللغة الفرنسية و الرياضيات و النشاط العلمي.الى جانب مراحل بناء درس في المواد و مكوناتها بسلك الابتدائي وفق المنهاج الجديد.

و أخيرا يحتوي الملخص على نماذج متنوعة لجذاذات اللغة العربية و الفرنسية و الرياضيات و النشاط العلمي و نماذج اختبارات في الديداكتيك.

تحميل ملخص ديداكتيك جميع المواد بالابتدائي مع الصعوبات و نموذج جذاذات وفق المنهاج المنقح 2021 PDF

من هنا 

ديداكتيك الرياضيات ابتدائي 2021 : الأسس و المبادئ الموجهة للاطار المنهجي للرياضيات -المجالات -بيداغوجيا الخطأ -برمجة و تخطيط التعلمات

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى