وثائق الاستاذ

تحميل سجل الغياب والحضور WORD قابل للتعديل

 سجل الغياب والحضور 2023 2022 WORD-PDF

تحميل سجل الغياب والحضور WORD قابل للتعديل

 

يسرنا أن نقدم لكم سجل الغياب والحضور 2023 2022 WORD-PDF لأستاذ اللغة العربية والفرنسية وفق الترويسة الجديدة لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة. يمكنكم تحميل سجل الغياب بصيغة قابلة للتعديل واخرى جاهزة للطباعة. سجل الغياب اليومي للتلاميذ بحلة مهنية رائعة.

تحميل سجل الغياب 2023 2022 WORD

يعتبر سجل الغياب من الوثائق المهمة التي يحتاجها كل أستاذ بسلك الابتدائي والاعدادي والثانوي. حيث يمكن الأستاذ من تسجيل التلاميذ الحاضرين في الحصص الدراسية كل يوم. كما يمكن من حساب نسبة المواظبة الشهرية. وتقوم المديريات الاقليمية التابعة للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بتوزيع سجل الغياب والحضور على جميع الأساتذة في بداية كل موسم دراسي.

اقرأ أيضا : غلاف سجل الغياب WORD 2023 2022 


لكن هناك بعض الأساتذة الذين يريدون تصميم سجل الغياب والحضور أو تحميل سجل الغياب من خلال شبكة الانترنيت وادخال التعديلات المناسبة عليه. لذلك يسعدنا في موقع تفتح تربوي أن نضع بين أيديكم نموذج سجل الغياب WORD للموسم الدراسي 2023/2022 حسب الترويسة الجديدة لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة. سجل الغياب متاح أيضا بصيغة PDF للراغبين في طباعته مباشرة.

اقرأ أيضا : وثائق الأستاذ بالعربية 2023 بالترويسة الجديدة

تعريف سجل الغياب

يعتبر دفتر الغياب والحضور من الوثائق الأساسية التي يجب على كل أستاذ التوفر عليها. لأنها تمكن من الحصول على مجموعة من الاحصاءات المتعلقة بغياب وحضور المتعلمين والمتعلمات الى الفصول الدراسية بشكل يومي. حيث يقوم الأستاذ في كل حصة دراسية بتعبئة سجل الغياب والحضور من خلال تدوين أسماء التلاميذ الحاضرين والمتغيبين. وفي نهاية كل شهر يقوم الأستاذ بحساب نسبة الحضور.  

سجل الغياب 40 تلميذا

تحميل سجل الغياب PDF 2023

التحميل



يستمر موقع تفتح تربوي في اعداد جميع الوثائق الخاصة بالدخول المدرسي الجديد بصيغة وورد قابلة للتعديل. ترقبوا في الأيام القادمة كل ما يحتاجه أستاذ التعليم الابتدائي في بداية السنة الدراسية الجديدة بصيغة وورد. نشرنا سابقا الوثائق التربوية وأغلفة وثائق الأستاذ وسنقدم لكم مواضيع تخص التقويم التشخيصي والتوازيع وفروض المراقبة المستمرة مجانا.

تحميل سجل الغياب WORD 2023

التحميل 

من هنا 

© copyright 2021 – جميع الحقوق محفوظة

موقع تفتح تربوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!