رقميات

تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي والعكس وتحويل وحساب العمر بنقرة زر

تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي والعكس وتحويل وحساب العمر بنقرة زر

يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة وأداة سهلة تمكن من تحويل التاريخ. من خلال موضوع اليوم نتقاسم معكم أداة واحدة تمكن من القيام بمجموعة من العمليات المتعلقة بتحويل التاريخ. حيث تقدم هذه الأداة لمستعمليها باقة من الخدمات المجانية التي تمكن من تحويل التاريخ من هجري الى ميلادي وتحويل التاريخ من ميلادي الى هجري . كما تساعد في حساب وتحويل العمر من التاريخ الهجري الى الميلادي أو العكس.

أداة واحد تساعد في تحويل التاريخ : من هجري الى ميلادي ومن ميلادي الى هجري و تحويل العمر

مع التطور التكنولوجي أصبح من السهل القيام بعملية تحويل التاريخ. حيث ظهرت العديد من المواقع الالكترونية والأدوات المبرمجة التي تحمل عنوان المحول التاريخ الاسلامي والميلادي. لكننا من خلال هذه المقالة نقدم لكم أفضل وأسرع أداة تقدم مجموعة من الخدمات والعمليات المرتبطة بتحويل التاريخ بطريقة سهلة تمكن الجميع من استخدمها دون الحاجة الى أي دليل لمعرفة طريقة استعمالها.

متى تحتاج الى استعمال أداة تحويل التاريخ

تصادفنا في حياتنا اليومية مجموعة من الحالات التي نحتاج فيها الى البحث عن أداة لتحويل التاريخ الهجري الى ميلادي أو العكس. ويتم اللجوء بالخصوص الى هذه العملية عند رغبة في استخراج مجموعة من الوثائق كعقود وشهادات الازدياد والولادة. يمكن أيضا الاعتماد على هذه الأداة خاصة في الدول التي تعتمد التقويم الهجري في طلبات العمل والتوظيف والتسجيل في المنتديات والمواقع والمنصات الالكترونية.

من جهة أخرى يحتاج البعض الى استعمال هذه الأداة في حالات متعلقة بدروس التاريخ. هناك أيضا بعض الأشخاص الذين يدفعهم الفضول فقط للتعرف على مقابل التاريخ الهجري في التأريخ الميلادي أو العكس. لكن تبقى أفضل خدمة يمكن أن نقدمها هذه الأداة هي حساب السن بدقة كبيرة.

ما هي الخدمات التي تقدمها أداة تحويل التاريخ

ان الأداة التي نقدمها لكم تتميز بدقتها كما تتضمن مجموعة من الخصائص حيث أنها تتميز بكونها مجانية وبسهولة الولوج اليها واستعمالها ذلك أنها لا تحتاج الى تحميلها على الحاسوب أو الهاتف أو اللوحات الالكترونية. من جهة أخرى يمكن للزائر القيام بعدد لا محدود من عمليات التحويل من خلال جهاز واحد. كما أنها تقدم للمستخدم مجموعة من الخدمات:

  1. تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي
  2. تحويل التاريخ الميلادي الى هجري
  3. حساب وتحويل العمر بالتاريخ الهجري والميلادي

طريقة استعمال أداة تحويل التاريخ

يقوم محول التاريخ بعمليات حسابية سريعة تمكن المستخدم من معرفة التاريخ الهجري ومايقابله وفق التأريخ الميلادي. ورغم التعقيدات المتعلقة بطريقة برمجة هذه الأداة السحرية فإن استخدامها يتميز بسهولته لأنه من خلال صفحة واحدة يمكن للزائر الحصول على المعطيات والمعلومات التي يريد دون الحاجة الى التسجيل بالموقع أو الى ادخال أي معلومات شخصية.

وهذه بالتفصيل الطريقة الصحيحة لاستعمال أداة التحويل:

  1. الاتصال بشبكة الأنترنيت
  2. الدخول الى رابط الأداة
  3. ادخال التاريخ بالتقويم الهجري أو الميلادي ( اليوم – الشهر – السنة)
  4. الضغط على زر التحويل
  5. الحصول على النتائج

الصور أسفله توضح الطريقة الصحيحة للاستخدام محول التاريخ :

تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي والعكس وتحويل وحساب العمر بنقرة زر

تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي والعكس وتحويل وحساب العمر بنقرة زر

تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي والعكس وتحويل وحساب العمر بنقرة زر

تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي والعكس وتحويل وحساب العمر بنقرة زر

رابط الأداة للتحويل من الهجري الى الميلادي

من هنا

رابط الأداة للتحويل من الميلادي الى الهجري 

من هنا

هدية الأداة : حساب العمر بدقة متناهية

ان ما يعجبني في هذه الأداة هي الخدمة الثالثة التي تقدمها والتي تتمثل في قدرتها على حساب العمر وتحويله وفق التاريخ الهجري والميلادي. حيث يتيح الموقع من خلال برمجة خاصة القيام بعملية حسابية سريعة ودقيقة لحساب السن. الأداة تتيح للمستخدم من خلال هذه الخدمة حساب سنه بالاعتماد على التقويم الهجري أو الميلادي.

الى جانب ما ذكرناه سابقا تمكن هذه الأداة من تحديد المعلومات التالية بناء على تاريخ الولادة أو الازدياد:

  1. تحديد البرج.
  2. تحدي العمر بالأيام.
  3. تحديد المدة المتبقية للاحتفال بعيد الميلاد بالأيام.
  4. تحديد يوم الولادة.
  5. تحديد الفصل المرتبط بتاريخ الولادة.

 

رابط أداة حساب العمر وتحويله بالهجري أو الميلادي

من هنا

أخيرا

ان الأداة المتوفرة على موقع مملكة الويب تجمع بين السهولة في الاستخدام والدقة العالية في النتائج عكس التطبيقات والبرامج التي تساعد في التحويل التاريخي حيث تتضمن العديد من السلبيات كصعوبة استخدمها واحتوائها على العديد من النوافذ الاشهارية المزعجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى